أغرب الوظائف في خدمة العائلة الملكية البريطانية


من اقدم العائلات الملكية فى العالم هى العائلة البريطانية التى تعيش فى رفاهية كبيرة ومن ضمن الرفاهيات هى الوظائف التى توجد داخل القصر الملك وتخدم العائلة البريطانية الحاكمة.

مسئول لحوم

ومن ضمن تلك الوظائف وجود موظف لتقطيع الحوم اثناء تناول العائلة الملكية الطعام فهذا كل ما يقوم به فى القصر تقطيع اللحوم فى فترات تواجد العائلة لأكل الطعام.

مسئول طوابع

الملكة إليزابيث من ضمن هوايتها جمع الطوابع لذلك قامت بتوظيف شخص داخل القصر تكون وظيفته حراسة الطوابع الملكية فقط وبالتالى وظيفته اليومية هو الاعتناء وارشفة الطوابع الخاصة بالملكة.

مسئول نهر التايمز

تعشق العائلة الملكية البريطانية الجولات الخارجية داخل بريطانيا، وخاصة في «نهر التايمز »، لذلك عينت الملكة موظف يرأس عمل فريق مكون من 24 شخص لخدمة الملكة وعائلاتها خلال جولاتها في النهر.

مسئول الفلكي

كما ضمت قائمة أغرب وظائف القصر الملكي، «مسئول الفلكي» والذي يضم عالم الفلك الشهير مارتن ريس.؛ ومهمته مراقبة علم الفلك وإطلاع الملكة على كل جديد في هذا المجال.

مسئول ساعات

بالإضافة إلى «مسئول ساعات القصور» والذي يعمل على صيانة ما يقرب من 1000ساعة ملكية في قصر باكنجهام و قلعة وندسور و قصر هوليرود هاوس.

مُلين للأحذية الملكية

أما الوظيفة الأغرب والأطرف على الإطلاق، فكانت«مُلين للأحذية الملكية»، والتي تشغلها سيدة يكون قياس قدمها مطابقًا لقياس قدم الملكة وتقوم بارتداء الأحذية الجديدة للملكة لتجعلها لين ومناسبة حتى لا يجرح الجلد القاسي الأقدام الملكية.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg