أكاذيب حول فقدان الوزن يصدقها الجميع


في الوقت الحاضر ، هناك العديد من خبراء التغذية والمدربين الذين أعلنوا أنفسهم بأننا في بعض الأحيان لا نعرف ما نؤمن به بعد الآن. بعض الناس يقولون أنه يجب عليك تناول وجبات أصغر 6 مرات في اليوم من أجل إنقاص الوزن. يقول آخرون أنه يجب أن يكون لديك 3 وجبات فقط وأن وجبة الإفطار يجب أن تكون أكبر وجبة وأعلى سعرات حرارية. قد يكون من المحبط حقًا بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في التحول إلى نمط حياة أكثر صحة والحصول على الشكل.

نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات هو الطريقة الوحيدة لانقاص الوزن.

الحمية منخفضة الكربوهيدرات تعمل بشكل ممتاز عندما يتعلق الأمر بتخفيض الوزن ، ولكن لديهم بعض العيوب عندما يتعلق الأمر بالصحة على المدى الطويل. أحد الأسباب الرئيسية لشعبية نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات هو أنك ترى بسرعة نتائج مذهلة بسبب الانخفاض في وزن الماء. لسوء الحظ ، يعاني بعض الناس من نقص الطاقة عندما يقطعون الكربوهيدرات من نظامهم الغذائي. تذكر أن اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ليس هو الطريقة الوحيدة لفقد الدهون ، على سبيل المثال ، يمكنك تجربة حمية قليلة الدسم أو منخفضة البروتين.

يجب أن لا تأكل بعد 6 P.M

لقد سمعنا جميعًا عبارة “تناول وجبة الفطور مثل الملك ، وتناول الغداء مثل الأمير والعشاء مثل الفقير” مرة واحدة على الأقل في حياتنا. يعتقد الكثير من الأشخاص أنه لا يمكنك تناول أي شيء بعد 6 مساءً ، ولكن هذا ليس صحيحًا تمامًا. تشير الدراسات الحديثة إلى أنه لا يهم عند تناول الطعام ، بل كم عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها. لذلك فإن القاعدة الأكثر أهمية هي حرق سعرات حرارية أكثر مما تأكل من أجل إنقاص الوزن

تناول كميات صغيرة بشكل متكرر على مدار اليوم.

إن تناول وجبات صغيرة بشكل أكبر لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك ومساعدتك على إنقاص الوزن هو أيضًا خرافة. في الواقع ، أثبتت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يتناولون أكثر من 3 مرات في اليوم يزنون أكثر من أولئك الذين يأكلون بشكل أقل. أيضا ، الناس الذين يتناولون وجبات 5 أو 6 مرات في اليوم يميلون إلى الإفراط في تناول الطعام.

كلما زاد الوقت الذي تقضيه في صالة الألعاب الرياضية ، زادت النتائج التي ستراها.

عندما يتعلق الأمر بالصالة الرياضية ، فإن أهم شيء هو جودة التدريب ، وليس طوله. يمكنك قضاء ما يصل إلى 4 ساعات في صالة الألعاب الرياضية كل يوم ، ولكنك لن ترى النتائج إذا لم تكن تعرف ما تفعله. بعض من التدريبات الأكثر فعالية تستمر 15 دقيقة فقط.

نافذة الابتنائية

نافذة الابتنائية هي فترة 30 دقيقة بعد التمرين خلالها التغذية يمكن أن تعزز نتائج التدريب الخاصة بك. ومع ذلك ، هناك نقص في الأدلة العلمية التي تثبت وجود نوافذ الابتنائية في الواقع. تظهر الأبحاث أن هناك علاقة مشكوك فيها بين العناصر الغذائية التي يتم تناولها مباشرة بعد التمرين ونتائج التدريب الأفضل.

الدهون تجعلك سمينا

يحتوي الدهون على 9 سعرات حرارية لكل جرام بينما يحتوي البروتين على 4 سعرات حرارية فقط لكل غرام. لهذا يجب عليك تناول الأطعمة الغنية بالدهون بعناية. ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك قطع جميع الدهون من نظامك الغذائي تمامًا. من أجل إنقاص الوزن ، قم فقط بحساب كمية السعرات الحرارية وتوازن الدهون والبروتين والكربوهيدرات.

ستكسب وزنا كلما كبرت

لن تكسب الوزن الزائد مع تقدمك في العمر طالما كنت تحافظ على أسلوب حياة صحي. إذا كنت تعمل طوال حياتك ، يجب أن تكون على ما يرام في سن 50 أو 70 سنة. مفتاح الحفاظ على لياقتك هو ممارسة التمارين طوال الحياة. هذا صحيح ، يجب أن تضغط على الجيم بثبات ، وليس فقط للحصول على جسم الشاطئ المثالي!

تمتد قبل التمرين

لطالما طلب منا التمرين قبل التمرين من أجل تحضير أجسادنا. تبين ، يجب أن يكون الترتيب هو عكس ذلك. وكشفت الأبحاث أن الأشخاص الذين تخطيوا تمطط كانوا قادرين على القرفصاء مع وزن 8.36٪ أثناء تدريبهم أكثر من استطاعتهم بعد التمدد. وفر الشد حتى النهاية ، عندما تكون عضلاتك جاهزة للاسترخاء.

يمكنك أن تأكل أو تشرب أي شيء تريده خلال تناول الطعام أثناء الصيام.

هناك قاعدتان مهمتان يجب اتباعهما عندما يتعلق الأمر بالصيام – لا تجويع نفسك ، ولا تفرط في تناول الوجبات السريعة خلال فترة تناول الطعام. يجب أن تستهلك ما يكفي من السعرات الحرارية ، وأن تأكلها بقدر ما تستطيع أثناء الصيام المتقطع من أجل الحفاظ على مستويات الأنسولين منخفضة. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك أبدًا أن تأكل أو تشرب شيئًا غير صحي إذا كنت تتوق إليه. على سبيل المثال ، اشرب القهوة السوداء بدون سكر بدلاً من الكابتشينو العادي.


Like it? Share with your friends!

0