إختبار الشخصية من خلال طريقة إمساك الهاتف تكشف عنك الكثير


توضح الاحصائيات ان فى عام 2020 سوف يكون عدد مستخدمين الهواتف المحموله فى العالم حوالى 3 مليار شخص وليس الغريب ان الرقم ضخم جدا ولكن علينا ان نسائل عن مدى تأثير الهواتف المحمولة على حياتنا فى جميع النواحى النفسيه والصحية والاجتماعية.

وقد قام موقع Bright Side بتحليل جانب واحد من تأثير الهواتف المحمولة على حياتنا وهو تحليل شخصيتك بناء على طريقة امساكك لهاتفك اثناء التحدثت او تصفح احد البرامج او حتى اثناء الدردشة على برامج المحادثة وربما تجد تحليل مناسب لشخصيتك فى هذا الاختبار.

امساك الهاتف بأستخدام يد واحدة.

اذا كنت من الاشخاص الذى يستخدمون الهاتف بيد واحدة فقط فأنت شخص واثق للغايه فى نفسه واستعدادك للمخاطرة كبير ولكن بحكمه كبيرة وربما تحقق كل ما تتمناه.

امساك الهاتف بيد واحدة واليد الأخرى على الشاشة.

تشير تلك الطريقة على انك شخص حكيم وذكى وتفكر فى كل قرار قبل اتخاذه وتميل الى التفكير فى كل ما يحدث بحياتك مما يجعل خداعك أمر صعب.

تستخدم كلتا يديك لحمل الهاتف واستخدامه.

استخدام كلتا يديك يدل على حبك للسرعة فى فعل الاشياء وتتخذ القرارات بشكل سريع وايضا انك شخص يمكنك التكييف بسهولة مع كل المواقف الصعبة.

استخدام يد واحدة لأمساك الهاتف واصبعك من جهة ثانية للعمل مع الشاشة.

تلك الطريقة تدل على انك شخص مبدع ولديك مجموعة كبيرة من الأفكار العظيمة التى تحاول تنفيذها فى حياتك وايضا تحب ان تكون وحيدا للتفكير وفعل اشياء عظيمة وتحقق نجاحا فى اعمالك وحياتك.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg