اسباب فى الشغل هتكبرك بدرى منها العمل 8 ساعات يوميا


اجمعت جميع الدراسات والنقابات العمالية المهتمة بصحة الموظفين فى انحاء العالم ان العمل طوال يوم لمدة 8 ساعات ينعكس على الصحة بشكل كبير جدا وتكون سبب رئيسى على بعض الأمراض مثل الشيخوخة المبكرة والصداع المستمر واشياء اخرى.

وقد تحدث موقع “Reader’s Digest” عن بعض النصائح للموظفين لتجنب الكثير من الأمراض والعمل بنشاط والاهتمام بالصحة أيضا اثناء فترة العمل.

الجلوس المستمر

من الأشياء الذى اصبحت معروفة لدى الكثير من الموظفين اضرار الجلوس لفترة طويلة على الكرسى خلاص العمل ومشاكل العظام الذى قد تحدث لك ولذلك يجب الجلوس بطريقة صحيحة وأيضا الوقوف والتحرك المستمر.

اوقات وساعات العمل

يجب ان يكون العمل أقل من 10 ساعات فى اليوم والراحة فى منتصف الوقت والامتناع عن العمل الليلى بسبب ما قد ينتج عنه ضعف الذاكرة وفقدان التركيز.

التركيز المستمر فى الشاشة

الجلوس امام الكمبيوتر والتركيز المستمر فى الشاشة قد يصيبك بجفاف العين والام الرقبة والصداع ولذلك يجب النظر الى شىء أخر اثناء جلوسك لفترة طويلة امام شاشة الكمبيوتر.

مكان العمل

بعد مكان العمل عن منزلك اكثر من ساعة او ساعتين سبب رئيسى فى بعض المشاكل الصحية التى تسيب الموظفين ومنها الجهاز الهضمى والعضلى وبالطبع ألام الظهر.

زملاء العمل

عندما يكون الإنسان على خلاف مع زملاء ببيئة العمل، تسبب ظهور أعراض جسدية مثل الصداع والأرق، مما يؤثر على صحة البشرة ويبدأ فى الترهل والتجعد بمرور الوقت.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg