اسرار المشاهير التي تجعلهم دائما في شكل مذهل ولامع


هل تساءلت يومًا كيف يبدو المشاهير دائمًا مذهلًا على الرغم من العمر أو الاضطرابات؟ نحن في برايت سايد نعترف بأننا غيورون قليلاً منهم ، لكننا نفهم أنهم حصلوا على جيش من خبراء الجمال الشخصيين للمساعدة.

ومع ذلك ، فإن أساسيات الرعاية الفعالة بسيطة ومتاحة لأي شخص. دعونا نلقي نظرة معا!

لا تقلل من فوائد واقي الشمس

لا يمكن الحصول على بشرة جميلة وصحية دون الاستخدام المنتظم للوقاية من أشعة الشمس. تقول مامي ماكدونالد ، خبيرة مستحضرات التجميل التي عملت مع مادونا ، إن أي جهود أخرى تبذلها ستذهب سدى إذا أهملت هذه القاعدة. وينصح دكتور لانسر ، أحد خبراء التجميل من المشاهير ، باستخدام الكريمات مع SPF لا يقل عن 30 يوم .

لا تبالغ في إفراز بشرتك إذا كان هناك التهاب

تحتوي معظم الكريمات المضادة للبقعة على بيروكسيد البنزويل الذي يجف الجلد ، ويزيد من الالتهاب ، ويزيد إنتاج الزهم. يتصرف الكحول بالمثل ، لذلك لن تتخلص من البقع مثل هذا. يوصي الدكتور هارولد لانسر بتحويل انتباهك إلى التقشير باستخدام حمض الساليسيليك أو حمض اللاكتيك وأقنعة التطهير باستخدام الطين.

لا تنسي الاهتمام برقبتك

الرقبة هي جزء من جسم المرأة التي تزيل عمر صاحبها في وقت واحد تقريباً ، لذلك من المهم جداً العناية به. البشرة هنا رقيقة وتحتاج إلى رعاية دقيقة كما يفعل وجهك. اذهب إلى أبعد من ذقنك ، وستكون بخير.

افركي مكعبات الثلج في بشرتك

ينصح الطبيب أفا شامبان ، طبيب الأمراض الجلدية في سانتا مونيكا ، بفرك وجهك بمكعب ثلجي لبضع ثوان لمنع بشرة باهتة. هذه الحيلة البسيطة تحفز الدورة الدموية ، وتبدأ بشرتك بتوهج بشكل إيجابي.

قم بتخزين ملحقات الجمال الخاصة بك بشكل صحيح

تحذر الدكتورة ديبرا جاليمان من تخزين مواد التجميل الخاصة بك في الحمام لأن الهواء الدافئ والرطب يجعلها تنتهي بسرعة أكبر. يجب تخزين كريمات الوجه وإكسسوارات التجميل الأخرى التي لا تستخدمها كثيرًا في الثلاجة.

حافظ على كل شيء يمس بشرتك نظيفة

يقول الدكتور لانسر أنه لا ينبغي عليك أن تلمس وجهك بأيديهم القذرة. قم بتغيير أكياس الوسائد مرة واحدة على الأقل في الأسبوع إذا كان لديك جلد طبيعي جاف أو مرة واحدة كل ثلاثة أيام إذا كانت بشرتك دهنية. قم بتنظيف شاشة هاتفك الذكي من وقت لآخر.

لا تستخدمي أدوات التنظيف وإسفنج الوجه ، خاصةً إذا كنت معرضًا لحب الشباب

لا توصي كريستي كيد ، اختصاصية العناية بالبشرة من بيفرلي هيلز ، باستخدام أي منتجات جلخ للعناية بالبشرة (تقشير ، إسفنج ، فرش) إذا كنت تعاني من حب الشباب ، فهذا يؤدي فقط إلى التهاب شديد. يحتاج أي نوع من أنواع البشرة إلى تطهير دقيق بدون صابون ، وللحد من الإحمرار والالتهاب ، وتطبيق معجون الماء والأسبرين على البقع.

سيساعدك تدليك الوجه على التخلص من الدوائر تحت عينيك

يوصي أولي هنريكسن بتدليك التصريف اللمفاوي ضد الدوائر تحت العينين. الإجراء يحفز تدفق الليمفاوية ، وينعم الجلد ، و “أكياس” تختفي. إلى جانب ذلك ، يمكنك فعل ذلك في المنزل – ليس من الصعب التعلم.

اعتني بيديك

الأيدي تتطلب الكثير من العناية مثل الرقبة لأن الجلد هناك رقيقة وحساسة. حاول القيام بالأعمال المنزلية في القفازات ، وترطيب بشرتك بشكل منتظم بالكريم. يمكنك أيضًا تطبيق كريمات مضادة للشيخوخة على يديك بالإضافة إلى وجهك. ولا تنسَ واقيات الشمس!

تطهير جلدك جيدا

تشير طبيبة الأمراض الجلدية ديبرا جاليمان إلى أنه يجب عليك عدم الذهاب إلى الفراش مع المكياج. إذا قمت بذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر مع المسام والالتهابات المسدودة. بسيطة كما يبدو ، لا يزال العديد من إهمال هذه النصيحة.

دائما خلع صدرك قبل الذهاب إلى السرير

بقدر ما قد تميل إلى ترك حمالة الصدر قبل النوم ، سماع كل الأشياء عن ثدييك تصبح أكثر رشاقة بفضل ذلك ، يحذر الأطباء من ذلك. تقوم الصدرية ، وخاصةً المشدودة أو السلكية ، بتضييق الدورة الدموية ، مما يؤدي إلى مشاكل صحية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسبب تهيج الجلد ، والأرق بسبب عدم الراحة ، وتغميق الجلد تحت الأشرطة والأسلاك.


Like it? Share with your friends!

0