اشياء بسيطة تساعدك علي تقليل الوزن و إظهارك اصغر سنا


لا يمكنك دائمًا العثور على ما يكفي من الوقت للقيام بسلسلة من التمارين البدنية خلال النهار ، خاصة عندما يكون لديك الكثير من العمل. ولكن يمكنك القيام ببعض الأشياء الصغيرة عندما يكون لديك القليل من وقت الفراغ.

أهم شيء في التمارين التي اخترناها لك هو أنك تقوم بها بانتظام. يمكنك القيام بها في أي وقت تفكر فيها ، ولكن من أجل الحصول على نتائج حقيقية وملحوظة يجب عليك القيام بها مرة واحدة على الأقل في اليوم.

تدليك الجبين للتجاعيد

ضع مرفقك على مكتبك وقم بتحريك راحة يدك لمواجهة جبينك. ضع جبهتك على الجزء السفلي من راحة يدك واسترخي عنقك. واجعل الحركات دائرية ، والضغط قليلا وحرك النخيل من حاجبيك على شعرك. كرر حركات التدليك من أجل تغطية كامل سطح الجبين. انتقل دائما من الحاجبين إلى خط الشعر ، وليس العكس.

للحفاظ على الأيدي والأوردة شابة وصحية

من أجل الحفاظ على صحة عروقك وزيادة مرونة الأوعية ، قم بهذا التمرين عدة مرات في اليوم. سوف تجد أن الأوردة ستكون أقل وضوحا مع مرور الوقت.

إمساك قبضاتك وفردهم بدون إرخاء العضلات. تفعل ذلك 20 مرة ، 3-4 مرات في اليوم.

اهتزاز الجمباز

من أجل المساعدة على الدوران اللمفاوي بشكل صحيح (الذي سوف يتخلص من التورم والكثير من السائل في الجسم) ، تحسين الدورة الدموية ، ويشعر بالانتعاش في الصباح ، يمكنك القيام بهذه التمارين البسيطة. هذا ما يسمى الجمباز فيبرو ، التي صممها الكسندر الكسندروفيتش ميكلن ، هي قفزات صغيرة.

ارفع كعبك حوالي 1 سم من الأرض (ليس هناك حاجة للذهاب إلى أعلى). ثم إسقاط كعبك مرة أخرى إلى الأرض ، دون الكثير من القوة. قد ترغب في الحفاظ على أسنانك مضغوطة لتقليل أي مشاعر سلبية من الاهتزازات في رأسك. افعل هذا حوالي 100 مرة. من الأفضل أن تفعل التمرين دون ارتداء أي حذاء

استخدام مدخل لتحسين وضعك

تمرين التمدد هذا مثالي لكل من البالغين والأطفال. فهو يساعد على وضع شفرات الكتف في المكان الصحيح ، والحفاظ على موضع الكتف الأيمن ، وفتح الصدر ، وجعل عضلات الظهر أقوى.

قف في المدخل ، وامسك جانبي المدخل عند مستوى الخصر ، ثم انحني للأمام. شغل هذا المنصب لمدة 10-20 ثانية. يجب أن تكون عضلات الظهر مشغولة بفاعلية ويجب أن تكون ريش الكتف مفعمة بالانعكاس بحيث تحافظ على الكتفين يبتعدان عن الأذنين. العودة إلى وضع البداية. يمكنك القيام بهذا التمرين عدة مرات في اليوم ، مما يزيد من الوقت الذي تشغله فيه. ارتفاع ذراعيك ، وأكثر العضلات تعمل. يمكنك تغيير ذلك بناءً على شعورك. هناك أيضًا طريقة بديلة للقيام بذلك: ضع يديك على جانبي المدخل واتخذ خطوة للأمام. ثم الانحناء إلى الأمام.

اهتزاز الساق لمنع الدوالي

الاستلقاء على الأرض أو على الأريكة ووضع قدميك ضد الجدار. استلقِ لحوالي دقيقة واحدة في هذا الوضع لتحريك أطراف القدمين إلى الأعلى والأسفل. ثم ، اهتزاز ساقيك ، يهز لهم ذهابا وإيابا لمدة 2 دقيقة.

أدر رأسك لاسترخاء عضلات رقبتك

هذا التمرين البسيط يمكن أن يخفف التوتر في رقبتك ويحسّن لون وجهك ، والذي يعتمد على مدى تدفق الدم والسائل اللمفاوي. أنت أيضًا لن تبدو رائعًا إذا كنت تعاني من تقلصات عضلية. يمكن تخفيف العضلات عن طريق القيام بسلسلة من التمارين.

تدليك الجزء الخلفي من رقبتك ، بدءا من قاعدة الرقبة حتى الرأس. ثم ، يجلس أو يقف مع ظهرك مستقيم ، يتحول ببطء رأسك إلى جانب واحد ثم إلى الآخر ، في محاولة ليشعر بتمارين عضلات رقبتك. كرر هذا 20 مرة.

المشي على الأرداف لمنع السيلوليت

وبصرف النظر عن الدورة الدموية ، وعمل العضلات ، وزيادة التمثيل الغذائي في الجسم ، فإن هذا التمرين يحفز وظيفة المعدة ، وهو أمر رائع لإزالة السموم.

اجلس على الأرض ، على سطح غير قابل للانزلاق. اسحب ساقك اليمنى والأرداف من الأرضية ، وقم بتحريكها للامام كانك تمشي . ثم غيّر الساقين ، ثم تحرك جيئة وذهابا في حركة المشي. قم بما لا يقل عن 30 خطوة.



Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg