تعرفي علي لغة الجسد التي سوف تكشف الحقيقة عن علاقتك


body-language

بعض العلاقات بدأت للتو مع مظهر خجول ومحاولات خبيثة لاتخاذ يدها …
أو ربما لم يكن الزوجان معا لمدة عام بعد ، لكنها تحاول أن تبقي بعيدة وتخفي عينيها …

سوف تخبرك قعدة نت عن فهم علاقتك بدون الكلام فقد من لغه اشاره الجسد.

بعض الامور التي تخبرك ان كل شيء على ما يرام. أنتم تحبوا بعضكما.

body-language
تلاحظ أن شريكك يجتمع مع عينيك وينظر اليك لفترة أطول قليلاً مما هو مفترض. إذا تكرر الإجراء بعد مرور بعض الوقت ، فيمكنك التأكد من أنه / هي يحبها.

إذا حاول شريكك أن يحول جسده إليك أثناء المحادثة أو المشي ، فهذا بالتأكيد علامة على اهتمامه بك. حتى عندما يحافظون على ساقيهم متقاطعين ، سيتم مواجهه احدي اطرافهم نحوك بالتأكيد.
body-language-2

إذا كانت المرأة لديها مشاعر سعيدة تجاهك ، فسوف تحاول اللاشعورية أن تحني جسدها نحوك بينما تبقي ظهرها مستقيماً ، مما يجعل مظهرها يبدو أفضل.
body-language-3

الرجال ، في هذه الحالة ، يحاولون أن يبدو أكبر وأقوى. هم يستقيمون أنفسهم, أثناء المحادثة ، يميلون أحيانًا على الحائط بيدهم على مستوى كتفك للوصول إلى مساحتك الشخصية.
body-language-4

إذا بدأت تلاحظ أن يديك تتلامس عن طريق الصدفة في كثير من الأحيان (حتى لو لم يكن هناك سبب حقيقي لذلك) أو ظهور العديد من بقع الغبار على ملابسك التي تحتاج إلى تنظيفها على وجه السرعة ، يمكنك التأكد من أن الاهتمام بك مرتفع.
body-language-5

الرجال عادة يتوقفون عن الابتسام على نطاق واسع . إذا لاحظت أن رجلاً بالقرب منك يرتدي ابتسامة هوليود ، فيمكنه بالتأكيد أن يكون سعيدًا حقاً ، حسب قول الطبيب النفسي باتي وود.
body-language-6

الامور التي تخبرك ان العلاقة بينكم في خطر وغير مرغوب بها.

أنت تحاول دائمًا أن تقول شيئًا لشريكك ، ولكن يحدث أنه يخبرك انه من غير الملائم أن تتكلم: يتم إبعاد جسده عنك ، ولا ينظر إلى عينيك ، ويحاول أن يبقي على مسافة. هذه كلها علامات غير مشروطة من المشاكل والكراهية.
body-language-7

عندما يحاول النصف الثاني تجنب العلاقة الحميمة ، أصبحت القبلات سريعة ورسمية. إذا ، عندما يكون نائماً ، يبتعد عنك وينام في وضع الجنين ، فهو جرس إنذار لعلاقتك.
body-language-8

إذا تمت تلبية جميع النكات الخاصة بك بابتسامة غير صادقة ومتوترة ، أو إذا كان كل مبادرتك متبوعة بحماس ضعيف ، فهذا يعني أن شريكك غير مهتم بك . يجب ألا تضيع وقتك علي العلاقة.
body-language-9

إن “تحجب” الجسم أثناء المحادثة ، مثل الأسلحة والساقين المتقاطعتين ، هي سبب للتفكير في ما إذا كان كل شيء على ما يرام في علاقتك. إذا كان صوته غير واضح ، فإن خطابه مقلق ، وعيناه دائمتان ، إنه شيء يستحق الاهتمام به.
body-language-10

يجب أن تكون أيضًا قلقًا إذا لم يتبع رجلك قواعد بسيطة في قواعد السلوك ، مثل عدم فتح الأبواب لك أو عدم السماح لك بالانتقال أولاً. هذا هو الوضع نفسه مع الفتيات: إذا كانت تتحدث كثيرا على الهاتف ، فإنها تنسى عنك.
أثناء المشي ، إذا كنت متخلفًا ولا ينظر شريكك إلى الوراء أو يبطئ ، فهذا يعني أن علاقتك قد بدأت تتلاشى.
body-language-11


Like it? Share with your friends!

0