تعلم التسوق من الانترنت و أخطاء التسوق التي يقع بها الكثير


recommendations-size

هل سبق لك أن اشتريت شيئًا ما في الحجم الخاطئ ووجدته فقط عندما جربته في المنزل؟
ربما تكون في مثل هذا الموقف ، خاصة إذا كنت قد اشتريت أي شيء على الإنترنت.
ولكن حتى ملابس الحجم الصحيح غالباً ما تصبح صغيرة جداً أو كبيرة جداً بعد غسلها. ومع ذلك ،
إذا كنت فقط تتبع بعض القواعد البسيطة ، يمكنك بسهولة شراء الجينز أو السترة التي تبدو مثالية عليك.

أعدت قعدة نت بعض الإرشادات لك حول كيفية أخذ القياسات الخاصة بك ، واختيار الحجم المناسب ، وما يجب الانتباه إليه عند شراء شيء لتجنب ارتكاب خطأ.

 الحصول على القياسات الصحيحة

right-measurements

محيط الورك: يقيس محيط الورك بينما يقف جانبيا أمام المرآة. سوف تساعدك المرآة على تجنب الخطأ لأنك تحتاج إلى إصلاح شريط القياس في الجزء الأبرز من مؤخرتك.

محيط الخصر: لقياس محيط الخصر ، ضع الشريط على الجزء السفلي من المعدة.

محيط الصدر: لقياس محيط الصدر ، ضع الشريط على الأجزاء الأبرز من الصدر. يجب أن يكون الشريط أعلى على الظهر من على الصدر.

محيط الرقبة: يستخدم هذا في الغالب لتحديد حجم القمصان للرجال. ضع الشريط حول الرقبة بحيث يكون في قاعدة العنق.

بعد أخذ القياسات ، قارن النتيجة مع هذه الدردشة واختر الحجم الصحيح.

US — American size
INT — International size
EU — European size

compare-the-result

نحن لا نولي اهتماما للتوصيات من الشركة المصنعة.

recommendations-size

عند اختيار الملابس عبر الإنترنت ، تذكر أن الأحجام قد تختلف بين الشركات المصنعة المختلفة. يحتوي كل موقع على مخططاته الخاصة مع المعلمات التي يجب أن تأخذها في الاعتبار.

عند اختيار الحجم ، لا نضع النسيج في الاعتبار

choosing-the-size

من أجل تجنب الوضع عندما تصبح الملابس كبيرة جداً أو صغيرة جداً بعد الغسيل ، انظر إلى القماش الذي يتكون منه الملبس: القطن والصوف يصبحان أصغر بعد الغسيل ، ولكن الملابس الاصطناعية والقطنية تصبح أكبر. الى جانب ذلك ، تأخذ توصيات الشركة المصنعة في الاعتبار. انظر إلى الصور الموجودة على العلامات.

الملابس التي يمكنك شراؤها بحجم أكبر

Clothes-that-you-can-buy-in-a-larger-size

البلوزات المصنوعة من الصوف: أولا ، الملابس المنسقة تبقي الدفء أسوأ بكثير من تلك التي هي فضفاضة بعض الشيء. وثانياً ، هناك احتمال كبير بأن تصبح ألياف الصوف أصغر بعد الغسيل ولن تتناسب الملابس. بالمناسبة ، لتجنب انكماش الملابس بعد الغسيل ، يجب تجفيفها في وضع أفقي على المناشف الجافة.

القمصان ، والملابس الداخلية ، والملابس القطنية الأخرى: بعد الغسيل ، ينكمش القطن قليلاً ، لذلك لا ينبغي عليك شراء ملابس بحجمها الذي تحتاجه بالضبط. ومع ذلك ، إذا كانت الملابس تحتوي على الإيلاستين ، يمكنك اختيار حجمك المعتاد.

القمصان والبلوزات ذات الياقة: عند تجربة مثل هذه الملابس ، انتبه إلى مدى ضيق طوق القميص. إذا لم تكن هناك مساحة بين الطوق والرقبة ، يجب عليك شراء حجم أكبر لأن هناك مخاطرة بأن طوقك سيخنقك حرفيا بعد الغسيل.

الملابس التي يمكنك شراؤها بحجم أصغر:

smaller-size

ملابس التريكو: لا يهم ما المواضيع المستخدمة: سوف تمتد الملابس على أي حال. لذلك من الأفضل شراء ملابس محبوكة بحجم أصغر. خلاف ذلك ، ستلاحظ أنه بحلول نهاية اليوم الأول ، تكون الأكمام أطول من المفترض أن تكون.

الجينز: على الرغم من أن الجينز مصنوع من القطن ، إلا أن ملابس الجينز تصبح أكبر بعد المرة الأولى التي ترتديها. الاستثناء الوحيد هو أن الجينز يحتوي على ألياف مرنة خاصة بحيث لا تصبح أكبر.

البوليستر: غالباً ما تمتد الملابس المصنوعة من هذا النسيج الاصطناعي ، خاصة في الجزء السفلي. يمكنك حل المشكلة عن طريق شراء مواد من الملابس أصغر حجمًا.

نحن لا نقيس أقدامنا بشكل صحيح.

order-shoes-online

إذا كنت بحاجة إلى طلب أحذية عبر الإنترنت ، قم بقياس طول قدميك من الكعب إلى طرف أطول إصبع قدم. قياس حجم كلتا القدمين لأن معظم الناس ليس لديهم أقدام ذات حجم متطابق. اختر الأحذية حسب الحجم الأكبر.

foot-size

معلومة أخرى مهمة جدًا هي العرض. أحد الأنظمة الأكثر شعبية هو النظام الأمريكي. الأمر بسيط للغاية: N – ضيق ، M – متوسط ​​، W – wide.

هل تواجه صعوبات عندما يتعلق الأمر باختيار الأحجام؟ ربما كنت تعرف بعض الأسرار؟ تبادل النصائح الخاصة بك معنا في التعليقات!


Like it? Share with your friends!

1

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
1
geeky
love love
1
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg