بعد الزيادة الكبيرة فى سوق السيارات وبالتحديد السيارات الجديدة يتجه الجميع من الراغبين فى شراء السيارات الى البحث عن السيارات المستعملة الأكثر قيمة وايضا اعتمادية ويفضل البعض ان تزيد قيمتها مع مرور الوقت ويمكن بيعها دون خسارة المال.

ويختلف تصنيف السيارات المستعملة ما بين الدول وبعضها حيث تجد فى بعض الدول الأوروبية يفضلون قدرات السياره ورفاهيتها وتجد فى مصر ان الجميع يفضل السيارة الأعتمادية التى يمكن الحفاظ عليها لسنوات.

وقام موقع قناة روسيا اليوم بنشر تقرير قام به بعض من الخبراء الروس عن السيارات المستعملة التى يمكن شرائها والحفاظ عليها لمدة طويلة:

– تويوتا لاند كروز أكد الخبراء أن هذه السيارة رباعية الدفع لديها قدرة كبيرة على التحمل، وهي قادرة على العمل في مختلف الظروف المناخية.
– بورش Boxster تعد سيارة بورش Boxster واحدة من السيارات المفضلة للعديد من سكان العالم، ولا تفقد قدراتها وأدائها بمرور السنين.
– فورد Explorer أصبحت فورد Explorer واحدة من أفضل الخيارات لسكان المناطق الجبلية حول العالم في السنوات الأخيرة، فهي قادرة على العمل في الأجواء الحارة والباردة والسير في الطرق الوعرة.
– شيفرولية Corvette تم تصنيف شيفرولية Corvette ضمن قائمة أفضل السيارات الرياضية الشخصية في العالم، وبقيت نماذجها التي أطلقت في ستينيات القرن الماضي تعمل بكفاءة حتى اليوم.
– تويوتا Avalon تلقي هذه السيارات إقبالًا كبيرا في مختلف أسواق السيارات المستعملة، ويرى الخبراء أن ذلك يرجع إلى متانتها وجدوة تصنيعها.


What's Your Reaction?

Dislike Dislike
0
Dislike
love love
0
love
Like Like
0
Like
lol lol
0
lol

التعليقات

عدد التعليقات