دروس يجب ان تتعلمها عن قراءة لغة العيون


ربما لا تعرف ان هناك ما يسمى بلغة العيون وايضا يكون اشياء واضحة تعكسها حركة العيون من ايحائات واشارات سواء النظر الى الاعلى اثناء الحديث او لمعة العين والتحديق على بعض الاشخاص.

تعتبر قراة العيون من ضمن لغات التواصل الغير اللفظى التى تكشف الكثير عن الاشخاص ولا يمكن لأحد ان يتحكم فيها فالعين تكشف مشاعر واهتمامات الشخص دون ان يتحدث بكلمة واحدة.

حقيقة الابتسامة

يقول علم النفس ان الابتسامة الخادعة او الغير حقيقية التى تغطى مشاعر اخرى لا تكون ابدا كالابتسامة الحقيقة التى تكون نظرة العين ضيقة مع خطوط بجانبها فى الزوايا الخارجية للعين.

اتساع بؤبؤ العين

يعتبر دليل على الاهتمام بشخص ما يكون من الموجودين اثناء الجلسة واذا اتسع عين شخص ما فأنه يكون معجب بك اثناء حديثه معك.

النظرات المتبادلة

اكدت الدراسات ان النظرات المتبادلة بين الطرفين لوقت اكثر من الطبيعى فى التجمعات يعتبر دليل على الجاذبية بينهم وايضا يدل على الحب ين الاشخاص.

النظر إلى الجبين

النظر إلى جبين الشخص أو عدم النظر إلى وجهه إطلاقا يشير بشكل قاطع إلى عدم الإهتمام وقد يظهر هذا أيضا بالعيون المتعرجة التي تفيد الإنشغال بالتفكير في أمور أخرى.

النظر المبالغ في عين الشخص للإقناع

يعتقد الكثير من الناس ان الشخص الكاذب لا ينظر فى عين الشخص مباشرة لتهربه منه ولكن بعض الدراسات تشير ان الشخص الكاذب يركز على لغة العيون والنظره المبالغه فى العين تدل على كذبه.

النظرة الجانبية إلهاء، انتباه وانزعاج

مجال رؤيتنا كثيرا ما يكون في المستوى الأفقي، لذلك عندما ينظر شخص نظرة جانبية، تيقن أنه يفعل ذلك إما لصرف النظر عن ما هو أمامهم أو الإلتفات نحو شيء كسب اهتمامهم.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
1
omg