طرق إزالة جير الأسنان واللون الغامق بمكونات طبيعية


Remove Dental Plaque Naturally

تعتبر الابتسامة المثالية واحدة من أكثر الميزات الجذابة التي يمكن أن يتمتع بها الشخص. لسوء الحظ ، هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تؤذي أسنانك ، مثل التدخين والكافيين والكثير من العناية بالأسنان غير المنتظمة. يمكن لعاداتنا اليومية البائسة على ما يبدو أن تسبب مشاكل مثل اللويحة السنية. إذا كنت ترغب في تقليل زياراتك للأسنان ، فقد جمعت قعدة نت قائمة بالطرق الطبيعية والبسيطة للتخلص من مشاكل الأسنان.

صودا الخبز Baking Soda

يمكن استخدام صودا الخبز كمنظف طبيعي وغالبًا ما يستخدم في العديد من العلاجات. اخلطي ملعقة طعام من صودا الخبز مع قليل من الملح وقم ببساطة بتغطيس فرشاة أسنانك الرطبة في الخليط وقم بتنظيف أسنانك كالمعتاد.

الألوة فيرا والغليسيرين

للحصول على معجون أسنان طبيعي أكثر قوة ، ستحتاج إلى: كوب ماء 1/2 كوب صودا الخبز واحد ملعقة شاي الألوة فيرا هلام 4 ملعقة صغيرة من الغليسيرين الخضروات ملعقة واحدة من زيت الليمون العطري قم بتنظيف أسنانك باستخدام هذا المزيج وراقب ظهور أسنانك أكثر بياضًا وأكثر لمعانًا وصحة في غضون دقائق!

قشر البرتقال

بعد تناول البرتقال ، افرك قشور البرتقال على أسنانك – إنها طريقة سهلة لتنظيف مينا الأسنان. وسوف تبييض الأسنان ، ويساعد على منع البقع ومحاربة البكتيريا. بعد الانتهاء من الفرك لبضع دقائق ، اغسلها ببعض الماء.

حبوب السمسم

يمكنك أخذ كمية من بذور السمسم ومضغها لعدة دقائق وتبصّرها بطريقة سهلة لتنظيف أسنانك وإزالة اللويحة السنية بلطف. بعد ذلك ، استخدم فرشاة جافة لإزالة أي بذور متبقية. يمكنك أيضًا استخدام هذا المقشر لإزالة البقع من أسنانك.

قناع فيتامين الاسنان

يعد خلط الفواكه والخضروات التي تحتوي على فيتامين سي طريقة سريعة وسهلة لإنشاء قناع معجون لمنع البلاك لأسنانك. ببساطة افردي الطماطم والفراولة والبرتقال وضعي المعجون على أسنانك. انتظر لمدة 5-6 دقائق وشطف. هذا سيساعد على قتل أي بكتيريا في فمك وينشط أنفاسك.

حل الخل

ليس هذا هو ألذ الحل ، ولكنه طبيعي 100٪ وينظف أسنانك دون أن يسبب أي ضرر: 2 ملعقة كبيرة خل واحد ملعقة كبيرة الملح 4 أوقية ماء قم بخلط المكونات وشطفها وتكرارها لعدة أيام للحصول على أقصى تأثير.

نأمل أن تكون قد تمكنت من العثور على علاج يناسبك في القائمة أعلاه. ربما كنت قد تعرف بعض العلاجات الطبيعية الخاصة بك؟ يرجى مشاركتنا في التعليقات!


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg