عادات يفعلها الاغنياء لا يعلم عنها الفقراء شىء


يتمنى كل الاشخاص فى العالم ان يملكون المال بدون مجهود دون ان يعرفوه ان الكثير والأغلبية فى العالم من الأغنياء هم اشخاص عصاميين بنوه نفسهم من الصفر حتى وصلوه الى امتلاكهم هذا الكم الكبير من المال.

وعلى عكس ما يعتقده الجميع ان الحظ هو وراء امتلاك الأغنياء هذه الكمية الكثيرة من الأموال ولكن ما لا يعرفوه الفقراء ان الغناء والنجاح يتطلب الكثير من العادات التى يجب الالتزام بها فى حياتك حتى تصبح شخص غنى.

ويجب عليك اثناء قرائتك لتلك العادات هل تقوم بتلك العادات وتمارسها فى حياتك ام انك مجرد تتمنى ان تكون غنى دون فعل شىء ؟

الشخص الغنى يدخر الاموال

  من اهم العادات التى عليك ان تتعلمها هو ان تكون بأدخار بعض من الأموال التى تكسبها وان تقوم بالسيطرة على نفسك وان تتحكم فى عادة الأنفاق ليك.

الشخص الغنى يستثمر مبكرا

يعلم الشخص الغنى انه اذا استثمر فى وقت مبكر فى حياته فأن تلك الأموال سوف تكبر مع مرور الوقت وتدر عليه الكثير من الأموال فيما بعض حتى ولو كان الأستثمار بمبلغ صغير فى البداية.

الشخص الغنى يعيش فقيرا

نجد ان الكثير من الأغنياء يعيشون بشكل بسيط ومتواضع بالرغم من امتلاكه الكثير من الأموال التى يقوم بصرفها بشكل ذكى على عكس الشخص الفقير التى يهتم بصرف امواله على اشياء غير مفيدة له.

الأشخاص الأغنياء لديهم اهداف واضحة

الاهداف الواضحة تساعد الشخص على تحقيقها والوصول اليها بشكل سريع وهو ما يجيد فعله الاشخاص الاغنياء كل ما عليك هو التركيز على اهدافك والتفكير فى كيفية تحقيقها.

التعلم بشكل مستمر

Founder and Chairman of Microsoft Bill Gates holding a copy of Business Adventures by John Brooks.

التعلم من الاشياء المستمرة فى حياة اصحاب الملايين والمليارات سواء فى مجال تخصصهم او فى المواضيع والاشياء الجديدة ولا يتوقفون عن التعلم مهما كان سنهم.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg