فرصة للشباب .. مدن حول العالم تدفع لك مقابل العيش فيها


بعد انتشار رغبة الهجرة لدى كثير من الشباب فى جميع مدن العالم وبالتحديد فى الوطن العربى وايضا مع زيادة تكلفة الهجرة على الشباب وايضا غلاء المعيشة فى اوطانهم ولكن هذه الامور لا تنطبق على هذه الدول التى تقدم امتيازات كثيرة للانتقال والعيش فيها.

ديتروت، ميتشجن، الولايات المتحدة

يقال عليها انها باريس الغرب ولكنها فقدت ذلك اللقب فى القرن العشرين واصبحت خالية من السكان وتحاول ان تقدم مزايا كثيرة للأنتقال لها منها ان الحكومة تدفع 2500 ولار للعاملين فى الصناعات المتواجده بها وللعيش والانتقال لها.

آلاسكا، الولايات المتحدة

تعتبر الاسكا من اكثر المدن بروده اذا كنت من محبيين مناظر الجليد التى يعتبرها البعض متعه كبيره وبسبب انخفاض عدد السكان فى المدينة فأن الحكومة تدفع لأصحاب المهن بها مبالغ جيدة مقابل الاتزام بالعيش هناك لمدة عام واحدا فقط.

مقاطعة سكاتشيوان، كندا

تعرض المقاطعة على حديثي التخرج الذين لم يحصلوا بعد على فرصة جيدة في حياتهم المهنية، 20 ألف دولار كندي، إذا ما قرروا الانتقال والعمل فيها لمدة 7 سنوات.

شلالات نياجرا، الولايات المتحدة

احد اهم اماكن السياحة داخل الولايات المتحدة وهى شلالات نياجرا وتعتبر الأجمل فى العالم ولكن ليس بها الكثير من السكان وتعرض الحكومة على حديث التخرج مبلغ 7 الاف دولار للعمل لمدة عامين بالمدينة.

بونجا، أستورياس، إسبانيا

تعتبر قرية صغيرة فى شمال شرق اسبانيا وتطلب الكثير من الشباب للعمل بها لتقوية اقتصادها وتعرض مبلغ 3 الاف يورو للأزواج للانتقال والعيش فيها وتدفع لكل طفل ايضا يتم ولادته خلال فترة المعيشة مبلغ 3 الاف يورو.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg