نصائح للتظاهر على الشاطئ يمكنها أن تجعلك نجمة


في العالم الحديث ، لم تكن في عطلة إذا لم تكن قد تلقيت خلاصة في صور العطلات الجميلة. ومع ذلك ، عندما ننظر من خلال آلاف الصور على هواتفنا ، فإننا لا نجد سوى عدد قليل من اللقطات الجيدة. الآن حان الوقت لمعرفة كيف تبدو جيدة في صور الصيف التي يمكن أن تكون شائعة حقا على Instagram

أعدت قعدة نت بعض النصائح البسيطة للتظاهر والتي ستضمن لك الكثير من الصور الرائعة بعد العطلة.

عندما تلتقط صورة مع طوف أو طفو ، لا تضعها أمامك في الصورة – هذا الجهاز الضخم يقطع الجسم إلى النصف. بدلا من ذلك ضعها على الجانب – وهذا سوف يساعدك على إخفاء أجزاء معينة من الجسم وجعل الخصر تبدو أرق.

عندما تضع بالقرب من حمام سباحة ، وتجنب خطوط مستقيمة. تذكر أن وضع ساقيك معًا فكرة سيئة. من الأفضل رفع الساق بعيدًا عن الكاميرا. أيضا ، لا تنس أن تقلب ظهرك. بهذه الطريقة ، سيبدو خصرك أرق.

عندما يأخذ شخص ما صورة لجسمك بالكامل ، تجنب موقف “الجندي”. عندما تقف على التوالي ، في مواجهة الكاميرا ، يفقد الجسم منحنياته الجميلة وتبدو مسطحة. إذا كنت تقف إلى نصفين ، يبدو جسمك أكثر أنثوية. يمكنك أن تلمس شعرك أو تتكئ على شيء لإبقاء يديك مشغولة.

لا تنس استخدام الملحقات. يمكنك تصحيح أي مشكلة في شكل الجسم بهذه الطريقة وتركيز الانتباه على أجزاء معينة من الجسم. على سبيل المثال ، إذا كان لديك بطن صغير ، اربط لفافة حول الفخذين. هذا سيجعلك تبدو أرق تذكر أيضا أنه إذا كنت ترتدي قبعة صوفية يجب عليك مواجهة الكاميرا ، وإلا سوف تبدو الأرداف مسطحة.

إذا كنت تريد التقاط صورة مستلقية على كرسي متحرك ، فلا تواجه الكاميرا ، فهذه الزاوية تشوه الجسم. يجعل الجزء العلوي يبدو مكسوًا جدًا ، وتبدو الأرجل قصيرة جدًا. من الأفضل أن تدير كرسي الاستلقاء بحيث تكون ساقك في المقدمة مما يجعلها تظهر لفترة أطول. لا تنسى أن تسد ظهرك ، بلمس سطح الكرسي فقط برأسك وأردافك وكتفيك. ثني الساق أقرب إلى الكاميرا ، في الركبة.

دائما مراقبة الموقف الخاص بك ، لأن ظهر ملتوية يمكن أن يفسد حتى أفضل طلقة. من أجل تسليط الضوء على أنوثة جسمك ومنحنياتها الجميلة ، قف على أطراف أصابعك. سيبدو مؤخرتك أكثر لونًا وسيبدو ساقيك مناسبين أكثر.

عندما تتظاهر في وضعية الجلوس ، تأكد من عدم مواجهة الركبتين للكاميرا مباشرةً – ستظهر بشكل أكبر مما هي عليه بالفعل. من الأفضل الجلوس جانبيًا ورفع ساقيك قليلاً لجعل الوركين يبدوان أكثر نعومة.

إذا كانت القيمة المطلقة الخاصة بك ليست مثالية ، فإن هذه الخدعة ستساعدك دائمًا على إخفائها. الحصول في المياه العميقة الخصر ، والتي سوف تسلط الضوء على الانقسام الخاص بك جميلة بدلا من المناطق التي تعاني من مشاكل. أيضا ، تأكد من أن رقبتك لأطول فترة ممكنة وأنك لا تضع ذقنك على كتفك: سيظهر وجهك أكبر ويصبح عنقك أصغر وأسمك.

عندما يأخذ شخص ما صورة لك ، تأكد من أنه لا يقف فوقك. بهذه الطريقة ، يمكن أن تبدو كما لو كنت مستاء وستختفي عنقك أيضا. اطلب من المصور الجلوس والتقاط الصورة بحيث تكون عند نفس المستوى. أدر وجهك نحو الكاميرا وارفع كتفيك قليلاً. سوف تبرز عنقك الرفيع الطويل والرقبة الأنيقة.

في أغلفة المجلات ، تبدو الفتيات ذات الشعر الرطب دائماً ساخنات ومثيرات. ولكن هذا في الغالب بفضل فوتوشوب والتصوير الفوتوغرافي المهنية. في الواقع ، الشعر الرطب يبدو زيتيًا وقد تبدو أذنيك مدببًا. لذا ، التقط صوراً فقط عندما يكون شعرك رطباً ولا يجف تماماً – وهذا سيعطيك المزيد من الحجم.

لكي تبدو رائعًا في الصور ، يجب أن تتذكر قواعد اللاتناسق. على سبيل المثال ، ثني ساقك والذراع المعاكس. تجعل الخطوط غير المتماثلة الصورة أكثر حيوية وطبيعية ، وإذا واجهتك للأمام ، سيبدو جسمك أكبر.


Like it? Share with your friends!

0