10 نصائح للملابس ستجعلك تبدو أصغر بعشر سنوات

تلعب الملابس دورًا مهمًا جدًا. ومع ذلك ، قد لا يكون من السهل اختيار النمط المثالي بشكل صحيح بمجرد التحقق من المجموعات الجديدة التي توفرها المتاجر.


توصلت دراسة إلى أن الأشخاص الصغار في القلب لديهم في الواقع دماغ يشيخ ببطء أكثر. ومن الواضح أننا نريد أن ننظر إلى الطريقة التي نشعر بها حيال عصرنا أيضًا ، لذلك تلعب الملابس دورًا مهمًا جدًا. ومع ذلك ، قد لا يكون من السهل اختيار النمط المثالي بشكل صحيح بمجرد التحقق من المجموعات الجديدة التي توفرها المتاجر.

1. لا تختر المطبوعات الغامقة.

من الصعب للغاية العثور على مطبوعات جميلة ستبدو شابة ومتطورة. علاوة على ذلك ، إذا كانت الطباعة كبيرة الحجم ، فستجعلك تبدو أكبر بشكل عام ، وسيضيف هذا بعض العمر إلى مظهرك. في المقابل ، ستجعلك المطبوعات الصغيرة أو الأنسجة العادية تبدو أنحف وأكثر شبابًا.

2. ارتداء الجينز الضيق.

تخلص من كل الجينز الذي يبدو مترهلًا وغريبًا. بدلا من ذلك ، احصل على بنطلون جينز ضيق. تبدو دائمًا أنيقة ، ويمكن إقرانها بسهولة مع بلوزات ذات طراز مختلف. علاوة على ذلك ، فإنها تبرز قوامك وستبدو أنحف وأصغر سنا فيها.

3. كن حذرا من الملابس عديمة الشكل.

قد تبدو الملابس الضخمة حلاً جيدًا ، خاصة إذا كنت ترغب في إخفاء منطقة بطنك. ومع ذلك ، قد تعمل ضدك وتجعلك تبدو أكبر. ستبدو السترة القصيرة التي تنتهي عند منتصف الورك وتحدد خصرك أكثر جمالًا وستبدو أصغر سناً.

4. تسليط الضوء على الخصر.

مع تقدمنا ​​في السن ، يبدو أن تمثال نصفي وبطننا يندمجان في واحد. لذا فإن إبراز خصرنا كلما أمكن ذلك هو المفتاح لتبدو أصغر سناً وأكثر لياقة. اختاري حزامًا عريضًا أو سترة ضيقة أو سترة صوفية تربط الخصر للحصول على هذا التأثير.

5. اختر النظارات الشمسية بعناية.

يمكن للنظارات الشمسية المختارة بشكل صحيح تحديث مظهرك بشكل كبير. على سبيل المثال ، يمكن لنظارات عين القط أن تصحح مشكلة الزوايا الخارجية المنخفضة للعين وتجعلك تبدو أصغر سنًا.

6. اختار مجوهرات بسيطة المظهر.

في حين أن الأجيال الأكبر سنًا من عشاق المجوهرات التي تبدو فاخرة وضخمة ، فإن الشباب يفضلون الإكسسوارات الأكثر بساطة. لذا بدلاً من تكديس الأساور والقلائد ، فكر في إزالة بضع قطع وترك شيئًا بسيطًا فقط عند الخروج.

7- لا ترتدي الكثير من الأسود.

يحدد اللون الأسود بالتأكيد الشكل ويمكن أن يكون مناسبًا لأي مناسبة تقريبًا. ومع ذلك ، مع تقدمنا ​​في السن ، تميل بشرتنا إلى أن تصبح أكثر شحوبًا ، لذا فإن ارتداء اللون الأسود يمكن أن يخلق تباينًا قاسيًا – خاصة على وجهك. قد يبرز التجاعيد ويسلط الضوء على الظلال الداكنة تحت الذقن وحول العينين.

8. ارتداء حمالة الصدر الحجم المناسب.

ارتداء حمالة الصدر الخاطئة ليس فقط مزعجًا ، بل يمكن أن يضيف أكثر من 10 سنوات إلى مظهرك. لأنه يؤثر على طريقة ملاءمة ملابسك ، وإذا تم اختياره بشكل خاطئ ، فسوف يجعلك ترتخي وسيبدو شكلك أكثر تموجًا.

9. انتبه إلى خط العنق

قد تحاول إخفاء رقبة متقادمة تحت ملابسك ، لكن في الحقيقة ، خط العنق المفتوح سيجعلك تبدو أصغر سنًا وأكثر جاذبية. جرب سترة أو سترة برقبة على شكل V أو فستان بياقة ضيقة مكشكشة.

10. لا ترتدي البنطال القصير جدًا.

تميل البناطيل القصيرة جدًا إلى تقصير الساقين وتبرز عضلات الساق العريضة. بدلًا من ذلك ، يجب أن تختار بنطالًا ينتهي عند أرق جزء من ساقك.
اقرأ ايضا

What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
1
مش حلو
ههههههه ههههههه
0
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
8
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
1
حلو شغااال

10 نصائح للملابس ستجعلك تبدو أصغر بعشر سنوات