٩ أسباب تجعل حذائك يبدو رخيصا وقديما عليكي تجنبها


في محاولة لاتباع اتجاهات الموضة ، تنسى بعض النساء أن العلامة التجارية باهظة الثمن والمشهورة لا تضمن المظهر النبيل. وتلعب الأحذية دورًا مهمًا عندما تلتقي بأشخاص جدد. إذا كنت لا تزال ترتدي الكعب العالي غير مريح واحب الاحذية الجلدية براءات الاختراع ، هذا الموضوع هي بالتأكيد بالنسبة لك.

جمعت “قعدة نت ” 9 أسباب لكيف تبدو أحذيتنا الرخيصة باهظة الثمن.

الكثير من التفاصيل البراقة واللامعة

يمكن أن تبدو فساتين باهظة الثمن مزينة بأحجار الراين رائعة حقًا ، لكن الأحذية المغطاة بتفاصيل متلألئة تبدو دائمًا غير ملائمة وغريبة. أيضا ، البلورات المستخدمة في الأحذية عادة ما تكون رديئة الجودة ويمكن أن تسقط أثناء التآكل الأول أو الثاني.

إذا كنت تحب الأحذية اللامعة ، اختر الأحذية ذات الظلال المعدنية.

أحذية عالية للغاية

بعض الفتيات يفضلن ارتداء أحذية عالية المنصات. ولكن على الرغم من السعر ، لا تبدو هذه الأحذية باهظة الثمن أو أنيقة. تعمل المنصات العالية على تحويل الأرجل إلى “حوافر” ، ويظهر الجسم بأكمله بعيدًا. يوصى باختيار حذاء أو حذاء صغير بدون منصة على الإطلاق. لتبدو رائعة ، تحتاج فقط إلى وضع الكعب الكلاسيكي عليها.

الجمع بين عدة ألوان

حاولي تجنب ارتداء الكثير من الألوان لأنها تحول الأحذية باهظة الثمن إلى أحذية تبدو رخيصة. لا تنس أنه لا يوصى بمزج أكثر من لونين.

الكثير من التفاصيل المعدنية

قد تبدو الأحزمة والمسامير والبراغيث رائعة حقًا ، ولكن في بعض الأحيان يحاول المصممون إضافة أكبر عدد ممكن من العناصر المعدنية ، مما يجعل الأحذية تبدو رخيصة. بالطبع قد يتم تزيين زوج من الأحذية مع اثنين من المسامير ، ولكن لا تختار منها العديد من الملحقات.

الأحذية الجلدية الواضحه اللمعان

على الرغم من أن هذه الأنواع من الأحذية تبدو جميلة ، إلا أنها غالباً ما تكون ملطخة أو مقيدة بعد وضعها. الأحذية ماتي في نفس صورة ظلية ستبدو أكثر تكلفة. إذا كنت لا تزال ترغب في ارتداء أحذية لامعة ، فاختر ألوانًا محايدة مثل البيج أو الأسود أو الأبيض.

رسوم النمور والفهود

قد تكون أحذية النمور والفهود مغرية للشراء ، ولكن يجب عليك اختيار اللون المناسب. عادة ما ترتبط طباعة الفهد الكلاسيكية بطعم سيء. إذا كنت تحب طباعة الحيوانات ، فحاول العثور على أحذية ذات أنماط غير عادية (مثل الصورة على اليمين).

أحذية غير مريحة

حاول دائما أن تجد أحذية مريحة. عادةً ما تبدو الأحذية غير المريحة غريبة وتؤثر على صحة ومشقوق الظهر والساق. حتى إذا وجدت حذاء أحلامك ، فلا تشتريها إذا كانت ضيقة جدًا ومن المؤلم أن تمشي بها.

مشية غير مستقرة تبدو محرجة بغض النظر عن مدى تكلفة أحذيتك. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتسبب أي تغيير في مشيتك في أن يرتدي النعال أسرع ويؤثر على صحتنا. جرب بعض الأحذية المنخفضة أو ذات الكعب المتوسط ​​وستجد أنها أكثر راحة.

الكثير من الجلد

تنتج العديد من العلامات التجارية الأحذية باستخدام الجلود البيئية وهذا أمر رائع. ولكن للأسف ، تبيع المتاجر الشهيرة الأحذية والأحذية المصنوعة من مواد زائفة ذات جودة سيئة للغاية. هذه الأحذية تبدو رخيصة ويفقد توسيد سريع حقا.

إذا كنت ترغب في شراء الأحذية المصنوعة من الجلد ، فعليكي اختيار الأحذية منخفضة الطول. وتبدو الأحذية الجلدية العادية أكثر أناقة وأنيقة من تلك التي تشبه القماش الزيتي.

حذاء قديم

لإضفاء انطباع جيد باستمرار ، احرص على حماية حذائك ، واصلاحه إذا لزم الأمر. هناك أيضا الكثير من الطرق لتنظيف وغسل الأحذية المصنوعة من مواد مختلفة.


Like it? Share with your friends!

0

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
3
love
lol lol
1
lol
omg omg
1
omg