fbpx

٩ اشياء في ملابس المرأة تجعل الرجل مجنونا بها


High-waisted jeans

وفقًا للدراسات حول هذا الموضوع ، عندما نلتقي بشخص للمرة الأولى نقيمها من خلال 3 معايير رئيسية: المظهر ، الصوت ، والكلام. كما تبين أن 7٪ من الانطباع الأول يعتمد على موضوع المحادثة ، 38٪ – على الصوت ونغمته ، و 55٪ – على المظهر. هذا هو السبب في وجود مقولة “أولًا ، تحكم في مدى روعتك ، ثم تحكم على مدى حُكمك” ، وهو أكثر أهمية عندما يحكم الرجال على النساء. لذا ، على السيدات ، ضع هذه المعلومات في الاعتبار إذا كنت ترغب في إثارة إعجاب الجميع من حولك.

قررت “قعدة نت” أن تخبركم ما هي الملابس النسائية التي تقدم لهم أفضل إضاءة ممكنة وتثير الاهتمام الحقيقي للرجال. بالطبع ، هذه الخيارات ليست حلاً شاملاً ، يجب أن تضع في اعتبارها جسدك وأسلوبك.

الفساتين المبهجة

Sundresses
من الصعب تخيل زي أكثر أناقة ورقة وأنثوية من فستان الشمس. إذا كان يناسب نوع جسم المرأة ، فإنه يحول حرفيا أي امرأة إلى إلهة. هذا هو السبب في أن الرجال يصبحون أكثر شجاعة ويبدءون محادثة ، لأنه من المستحيل مقاومة فتاة في ثوب رائع يحدد منحنيات الجسم ويتدفق برشاقة في الريح.

الجينز النحيف

Skinny-jeans
الجينز الضيق يجعل جسمك يبدو أكثر نحافة ، وأرجلك أطول ، كما أنها تحدد الخطوط المنحنية. أليس هذا رائعا؟ هم أكثر أناقة من اللباس الداخلي لأن الجينز يخفي عيوب الجسم تحت نسيج سميك. أيضا ، من السهل جدا الجمع بين هذا النوع من الملابس والقمصان وملحقاتها وإنشاء ملابس كاملة.

البلوزات

Sweaters
الكنزات المريحة ، خاصة تلك ذات الحجم الكبير ، تجعل مظهرك مظهراً حسيّاً وهادئاً للغاية. ترسل فتاة ترتدي سترة رسالة واضحة مفادها أنها تتناغم مع مظهرها ، يمكنها أن ترتدي ملابس مريحة بدلاً من الكشف عنها ، وما زالت تشعر أنها جميلة وجذابة.

الملابس الرياضية و ذيل الحصان

Sportswear-and-ponytail
مجرد حقيقة أن الفتاة تحب الرياضة تجعلها أكثر جاذبية للرجل. إذا كان شعار hoodie الخاص بفريقك المفضل ، فهذا أفضل. يمكن أن يصبح موضوعًا للمحادثة. لكن السر الرئيسي هو أن الفتاة التي ترتدي الملابس الرياضية يبدو أنها الهم والود.

وينطبق نفس الشيء على ذيل الحصان. الشعر فضفاض هو بالتأكيد جميل ، ولكن للذيل أيضا مزاياه الخاصة: أنه يكشف عن خط الكتف والرقبة والأذنين. ما الذي يمكن أن يكون أكثر أنوثة ونقاء؟

ثوب مع فتحه

A-dress-with-a-slit
من الحقائق المعروفة أن كل امرأة يجب أن تكون غامضة. الفساتين ذات الشقوق المرتفعة هي الأفضل في إظهار هذا المبدأ. الفخذين الجميل كشف فقط من وقت لآخر جذب المزيد من الاهتمام من أي ثوب صغير. كما أن الأمر يستحق الانتباه عند استخدام المطبوعات على الفستان ، فالطباع الخاطئ يمكن أن يفسد الصورة بأكملها.

قبعة الراس Cap

A-baseball-cap
قبعة الراس على بعض النساء يمكن أن تؤدي معجزة. يمكن أن تجعل مظهرك تبدو مريحة ، الرياضية ، واثقة من نفسها ، والأكثر أهمية ، الطبيعية. لذا ، إذا كنت معتادًا على النظر في قبعات البيسبول بشكل متشكك ووضعتها فقط عندما تحتاج إلى إخفاء الشعر القذر أو تسريحة سيئة ، فقد ترغب في إعادة النظر.

الجينز فوق الوسط ( المخصر )

High-waisted-jeans
هذه الجينز يحدد الخصر جعل الجسم الخاص بك تبدو أكثر تناسبية وأنثوية. انهم أيضا لهجة الوركين الخاصة بك تبين لهم في ضوء إيجابي. يناسب هذا الجينز أولئك الذين لا يحبون الجينز الضيق ويفضلون شيئًا أكثر راحة وراحة.

قميص كلاسيكي

A-classic-shirt
دائماً ما يجذب القميص الأبيض الكلاسيكي ، من دون عناصر مفرطة مثل النغمات والكشكشة ، الانتباه لأنه يخلق صورة امرأة أنيقة وربما لا يمكن الوصول إليها. بالطبع ، يمكنك ارتداء هذا القميص ليس فقط في العمل ولكن بشكل عرضي أيضًا. عند دمجها مع الجينز ، المحفظة ، والشقق ، فإنها تخلق الزي الطبيعي والمكرر.

تنورة قلم رصاص A pencil skirt

A-pencil-skirt
تنورة من قلم الرصاص ، عندما تقترن بأحذية عالية الكعب ، تجعل المرأة تتحرك ببطء وسلاسة. هذه التنانير تشدد على محيط الخصر مما يجعل شكلك يشبه الساعة الرملية. يجذب هذا الزي على الفور الانتباه مع الخطوط الكلاسيكية ، سواء كنت في المكتب أو في حفلة.


Like it? Share with your friends!

1