10 اشياء ضحت بيهم Meghan Markle للزواج من الامير البريطاني


تريد أن تكون مثل ميغان ماركل؟ في ما يلي قائمة بالأشياء التي اضطرت إلى التضحية بها للتزوج من الأمير
هل هناك فتاة لم تحلم باللقاء مع الأمير الساحر؟ ميغان ماركل تمكنت من القيام بذلك على الرغم من حقيقة ذلك إنها من أسرة عادية ، وأنها كانت متزوجة من قبل ، وأن زوجها السابق أعلن أنها لن تلتقي أحداً أفضل منه، كما نرى ، كان مخطئًا تمامًا. لكن كونها عضوًا رسميًا في العائلة المالكة ، يجب على ميغان الآن اتباع قواعد وقيود محددة.

سوف يخبرنا برايت سايد ما هي التغييرات التي كان على حياة ميغان ماركل أن تمر بها لتصبح زوجة الأمير.

“لا مزيد من حسابات الشبكات الاجتماعية”

 حظر الصور الذاتية ( السيلفي )


سيتعين على ميغان ماركل نسيان الصور الشخصية ، بما في ذلك صور السيلفي مع أشخاص آخرين ، لأن الملكة لا توافق على هذه الصور غير المؤذية والمضحكة. يقال أن جدّة الأمير هاري تعتبر صور السيلفي “غريبة” و “مربكة”.

لا مزيد من التوقيعات

تتواصل العائلة المالكة البريطانية بكل سرور مع المعجبين بها ولكنها لا تترك توقيعها لأسباب أمنية. يمكن تزوير التوقيعات بسهولة واستخدامها لأغراض خبيثة لشخص ما.

القيود على الملابس والماكياج

يتطلب البروتوكول الملكي لأعضائه الظهور في الأماكن العامة بشكل مناسب. ينظم حتى تفاصيل صغيرة مثل لون طلاء الأظافر. يعتبر المسحة المظلمة جدا أو الساطعة جدا والأظافر الاصطناعية من الاشياء المبتذلة، لهذا السبب ينبغي على الملكة نفسها ، دوقة كامبريدج ، والآن ميغان ماركل أن تختار طلاء الأظافر بألوان محايدة قريبة من الطبيعة.

من الأفضل عدم التعبير عن المشاعر في الأماكن العامة

ربما لاحظت كيف يتصرف أفراد العائلة المالكة بشكل متواضع في الأماكن العامة. على سبيل المثال ، لا يحتفظ وليام وكيت عادة ببعضهما البعض ولا يتلامسان معًا – وهذا ما يمليه البروتوكول الملكي.

استحالة التصويت في الانتخابات

قبل زفافها ، حصلت ميغان على الجنسية البريطانية ، لكنها بالكاد تستطيع استخدام حقها في التصويت والتصويت لصالح أي سياسي بريطاني. على الرغم من عدم وجود قانون يحظر على أعضاء العائلة المالكة من التصويت و من المعروف أنهم يفضلون عدم القيام بذلك من أجل عدم لومهم على موقف متحيز تجاه المرشحين.

تغيير ديانتها الي الدين الأنجليكاني

شيء آخر كان على عروس الأمير أن ترفضه هو رفض إيمانها (اعتادت ميغان الانتماء إلى الدين الكاثوليكي) وتناولت العقيدة الأنغليكانية لأن أفراد العائلة المالكة لا يمكن أن يكون لديهم زوج من دين مختلف.

رفض مهنة التمثيل

من المحتمل ألا نرى Meghan Markle على الشاشة الكبيرة بعد الآن لأن هذا العمل لا يمكن دمجه مع نمط حياتها الجديد والقواعد التي يجب عليها اتباعها.

عدم التحرك وحيدة

من غير المحتمل أننا سنرى ميغان تسرع إلى دروس اليوغا  أو ببساطة تمشي بمفردها كما كانت تفعل من قبل، من الآن فصاعداً ، سيتبعها دائماً حراس شخصيين ولا يوجد شيء يمكن أن تفعله حيال ذلك – إن سلامة الشخص الملكي هي الأولوية القصوى.

ينبغي قضاء كل عيد ميلاد مع الملكة وأفراد الأسرة الآخرين.

وفقا للتقاليد ، تنفق العائلة المالكة كل عيد ميلاد في Sandringham House في نورفولك حيث يحضر جميع الأعضاء خدمة عطلة في كنيسة St. Mary Magdalene المحلية.


Like it? Share with your friends!

1

What's Your Reaction?

Like Like
0
Like
hate hate
1
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
1
lol
omg omg
1
omg