تهتم المرأة عن الرجل بالمظهر الخارجى حتى ان لم تعلن عن ذلك امامك ويجذب انتباها اهتمام الرجل بمظهره الخارجى ويؤثر فى قرارها واعجابها بذوق الرجل فى ملابسه ولكن هناك اشياء على الرجل تجنبها اثناء اختيارك ملابسك.

ارتداء جينز مناسب 

لا تحب المرأة ان ترى الرجل يرتدى بنطلون او جينز غير مناسب له لأنه يعكس شخصيته وبالتحديد اذا كنت تحب موضة الجينز المنخفض فسوف تراك المرأة رجل غير مسؤل تماما .

ارتداء ملابس غير مناسبة

تحب المرأة دائما ان ترى الرجل بشكل منسق دائما ومن الأشياء التى يجب الاهتمام بها هو عدم ارتداء ملابس غير مناسبه للجو العام او للمناسبة التى تذهب اليها لعدم تعرضك للإحراج اثناء تحدثك مع المرأة.

الملابس المتسخة

قد تتعرض لإحراج كبير جدا اذا قمت بإرتداء ملابس متسخة وبالتحديد اذا لاحظت المرأة لذلك يجب عليك الظهور بشكل مناسب وان تبقى نظيفا دائما.

الألوان الغريبة

يجب ان تكون ملابسك متناسقة الألوان فى جميع المناسبات التى تظهر بها واذا كنت لا تعلم كيفية تنسيق الألوان اذا حاول ان لا ترتدى ملابس فاقعة الألوان واختار الألوان المتعارف عليها دائما.

فتح ازرار القميص العلوية

ربما انتهت هذه الموضة من فترة كبيرة بالرغم من ظهور الكثير من المشاهير بها ولكن المرأة لا تحبها كثيرا وتفضل ان ترى زوجها او رجلها يظهر بشكل منسق دائما.


What's Your Reaction?

Dislike Dislike
0
Dislike
love love
0
love
Like Like
0
Like
lol lol
0
lol

التعليقات

عدد التعليقات