بحكم من المحكمة إلزام احمد عز بمضاعفة نفقتة على طفلية من زينة


قضت محكمة الأسرة بمدينة نصر بالأمس حكمآ بذيادة نفقة التوأم ابناء زينة واحمد عز من 30 الف جنية شهريآ. الى 60 الف جنية خاصة بالمأكل والملبس .

وكانت محكمة أول درجة في العام الماضي قد ألزمت الفنان احمد عز بدفع نفقة شهرية قدرت ب 30 الف جنية لصغيرية من زينة .

الفنانة زينة

وكان احمد معتز الدكر محامي زينة تقدم الى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة اسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم. 831 لسنة 2016 طالب فية بإلزام الفنان احمد عز بتأدية نفقة شهرية إلى طفلي موكلتة بعد ثبوت نسبهما لة إلا ان احمد عز. إستأنف على الحكم وطلب تخفيضة ثم قضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة .

يذكر ان النزاع القضائي بين الطرفين لم يقتصر على محكمة الاسرة فحسب بل إمتد الى محاكم الجنح خارج القاهرة وحقق. فيها احمد عز انتصارى بعدما قضت المحكمة في سبتمبر العام الماضي ببراءتة من اتهامة بالتعدي على شقيق وشقيقة زينة .

حيث كانت الواقعة في احد فنادق الساحل الشمالي بينما قضت المحكمة بتأييد تغريم شقيق زينة بغرامة قدرها 10 الاف جنية. وإلزامة وشقيقتة بدفع 20 الف جنية على سبيل التعويض المدني المؤقت للفنان احمد عز .

صورة ارشيفية لعز الدين وزين الدين ابناء احمد عز
فيما قضت محكمة الاسرة في مايو من العام الماضي بإلزام احمد عز بدفع مصاريف مدرسية سنوية لأبنائة التوأم “زين الدين وعز الدين“. بقيمة 900 الف جنية وذلك في الدعوى التى اقامتها زينة وطالبت فيها إلزامة بدفع مصاريف الطفلين المقيدين بإحدى المدارس الدولية في القاهرة .

اقرأ ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
0
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
0
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال

بحكم من المحكمة إلزام احمد عز بمضاعفة نفقتة على طفلية من زينة