محمود الخطيب يفاجئ نادي الزمالك قبل كأس العالم للأندية


صرح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي لوزير الشباب والرياضة. بموافقتة على عقد اجتماع مع المستشار عماد عبدالعزيز رئيس نادي. الزمالك عقب الانتهاء من خوض مباريات كأس العالم للأندية .

محمود الخطيب ووزير الشباب والرياضة

وكان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حريصا على حضور المران الأخير للنادي الاهلي. قبل السفر الى قطر. للمشاركة في فعاليات كأس العالم للأندية من أجل. دعم اللاعبين والشد من. أزرهم قبل مواجهة. نادي الدحيل القطري في ربع نهائي المونديال .

كأس العالم للأندية 2021

وطلب صبحي من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة موسيماني المدير الفني. الجنوب افريقي بتمثيل الكرة المصرية بشكل رائع قدر المستطاع .

حرص وزير الرياضه على التحدث مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب. وقيامة بعملية جس نبض بشأن عقد جلسة مع مجلس إدارة نادي الزمالك. من أجل عودة علاقة. الود بعد سنوات. من الجفاء وبناءآ علية لم يبدي الخطيب. أى إعتراض على هذه الخطوة .

يشارك الاهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخة. ويعتبر من أهم إنجازاته بشأن المشاركات في البطولة. تحقيقة المركز الثالث والبرونزية في نسخة 2006 في اليابان .
موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري

من المقرر أن يلتقي فريق بايرن ميونخ الفائز من لقاء الاهلي. ضد نادي الدحيل القطري في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2020. المقام في قطروالمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 4/1/2021. في تمام الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة .

حرصت جماهير النادي الاهلي الموجودة. في قطر والمحتشدة لدعم فريقها قبل المشاركة. في كأس العالم للأندية. على توجية هتافات خاصة. لمحمود الخطيب رئيس النادي الاهلي. بعد خروج بعثة الفريق. من مطار حمد الدولي.
هتافات جماهير الأهلي ل محمود الخطيب اثناء استقبال بعثة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية

What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
0
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
2
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال

محمود الخطيب يفاجئ نادي الزمالك قبل كأس العالم للأندية