تفاصيل تصالح عمرو اديب مع سائق النقل في المستشفى بعد الحادث


تصالح الاعلامي عمرو اديب مع سائق السيارة النقل التي اصطدم بها على محو دهشور بدائرة قسم شرطة اول أكتوبر. بمحافظة الجيزة وتم التصالح في المستشفى وأقفل المحضر على ذلك .

سيارة عمرو اديب بعد الحادث

كان الإعلامي عمرو اديب قد تعرض لحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء بعد اصطدام سيارتة بسيارة نقل. محملة بإسطوانات غاز على محور دهشور وتم نقل عمرو اديب وسائق السيارة النقل الى مستشفى دار الفؤاد وبعد الاطمئنان. على حالتهما الصحية وتصالح الطرفين تم غلق المحضر قبل وصولة الى النيابة وانصرف الطرفان بعد ذلك .

بدأت الواقعة عندما تلقى المقدم إسلام المهداوي رئيس مباحث قسم شرطة أول أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة. عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم على طريق دهشور بدائرة القسم وإصابة الإعلامي عمرو اديب وسائق السيارة الاخرى على خلفية ذلك انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى واخرى الى موقع الحادث وبإجراء التحريات تبين اصطدام سيارة عمرو اديب بسيارة نقل محملة بإسطوانات للغاز الطبيعي .

سيارة اسطوانات الغاز بعد الحادث

وبالمعاينة تبين تهشم الجزء الأمامي للسيارة الملاكي المملوكة للإعلامي فيما تبين حدوث تلفيات بالجزء الخلفي السفلي للسيارة النقل .

وبسؤال سائق السيارة النقل أكد أنة بعد انتهائة بتسليم اسطوانة لأحد المطاعم وبعد تحركة تفاجئ بإصطدام سيارة بة من الخلف وعند توقفة والنزول من السيارة للتحقق من الامر تفاجئ بأن قائد السيارة هو الاعلامي عمرو اديب .

وأكدت تحريات المباحث أن الحادث تصادم عادي لا يحمل اى دوافع جنائية وأكدت صحة ما جاء على لسان السائق ومساعدية وهو ايضا ما اكدة عمرو اديب ولم يوجة للسائق اى اتهامات أو العكس .تم إخطار اللواء رجب عبدالعال مدير أن الجيزة فيما دفعت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالاوناش لإزالة أثار الحادث .

اقرأ ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
0
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
0
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال

التعليقات

عدد التعليقات

تفاصيل تصالح عمرو اديب مع سائق النقل في المستشفى بعد الحادث