في اخر ظهور لها هيفاء وهبي تثير الجدل من جديد


تحتفل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في هذا الشهر بعيد ميلادها ال45 حيث ظهرت مؤخرا ب اطلالة. مثيرة للجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي .

صور هيفاء وهبي المثيرة للجدل

وكعادتها في الظهور الذي يغلب علية الجرأة والتي تخطف بة هيفاء وهبي للأنظار عبر حسابها على تطبيق انستجرام تعتمد. على الظهور بفساتين قصيرة وأخرى مكشوفة وسرعان ما تنتقل و تثير الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي .

صورة هيفاء وهبي وهي تدخن السيجارة

فساتين هيفاء وهبي ليست الوحيدة التي تمنح صورها لمسات من الجرأة ولكن تعتمد على تعبيرات أخرى مثل صورة ظهرت. فيها وهي تمسك سيجارة وتدخنها وهو ما عرضها لإنتقادات واسعة تجاهلتها الفنانة اللبنانية .

ولهيفاء وهبي حفيدة من ابنتها الوحيدة زينب فياض عادة ما تخطف الانظار دائما نظرا لجمالها اللافت .

زينب فياض ابنة هيفاء وهبي وحفيدتها
ومن المعروف ان زينب فياض الابنة الوحيدة لهيفاء وهبي التي رزقت بها من زواجها الأول قبل انطلاق مسيرتها الفنية ودخولها مجال الفن والشهرة وكانت هيفاء وهبي قد صرحت في إحدى المقابلات القديمة انها اضطرت للتخلي عن حضانة ابنتها ولم تتمكن من ذلك ولكنها لم تتخلى عنها ومن المستحيل ان تفعل ذلك .

وقد امتنعت هيفاء وهبي عن الحديث عن ابنتها منذ سنوات وذلك بعدما بكت عدة مرات في لقاءات تليفزيونية قديمة عند ذكر تفاصيل تتعلق بإبنتها كما انها ترفض التعليق على اي خبر متداول حول ابنتها .

وظهرت مؤخرا زينب فياض ابنة هيفاء وهبي وهي ترقص على انغام أغنية لوالدتها وهو الامر الذي دفع الجمهور الى طرح علامات استفهام عديدة حول ما اذا كان الصلح قد تم بينهما .

اقرأ ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
0
مش حلو
ههههههه ههههههه
1
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
3
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال

في اخر ظهور لها هيفاء وهبي تثير الجدل من جديد