حنين حسام في اول ظهور لها بدون حجاب بعد اخلاء سبيلها


حنين حسام فتاة التيك توك الشهيره تظهر لأول مرة بدون حجاب مع صديقها التيك توكر فادي بدوي. بعد خروجها بالامس من قسم شرطة الساحل. حيث تم انهاء كافة اجراءات اخلاء سبيلها. تنفيذا لقرار النيابه بكفالة تقدر بخمسة الالاف جنية .

حنين حسام

وقامت بعدها بنشر اول ظهور لها بصحبة صديقها من خلال مقطع فيديو واكدت حنين حسام. ان الفترة القادمة تحتاج الى الراحه موضحة ان حساباتها عبر التيك توك اغلقت. بسبب الضغط الشديد عليها وانها. بصدد انشاء اكونت جديد سوف تعلن عنه عند صديقها فادي .

حنين حسام في اول ظهور لها بدون حجاب

واوضح محاميها ان اسرتها سددت الكفالة المقررة لإخلاء سبيلها وكان قاضي التجديد بمحكمة العباسية قد قرر الثلاثاء الماضي. اخلاء سبيل حنين حسام الشهيرة بفتاة التيك توك على ذمة القضية المتهمة فيها بعدة تهم. منها (الاتجار بالبشر والتحريض على الفسق) وجاء اخلاء السبيل بكفالة 5 الالف جنية .

بناءا علية قررت النيابة الاستئناف على الحكم باخلاء سبيل حنين حسام الا ان قاضي التجديد رفض استئناف النيابة وأيد اخلاء سبيلها .

حنين حسام في اول ظهور لها تخلع الحجاب بعد اخلاء سبيلها .

حنين حسام و مودة الأدهم

وتبين من التحقيقات ارتكاب المتهمة حنين حسام ومعها مودة الادهم عدة جرائم تمثلت في الاتجار بالبشر وتحريض الفتيات. من خلال تطبيق تيك توك على افعال وممارسات غير اخلاقية بمقابل مادي واستخدام بعض الفتيات في أعمال منافية. لمبادئ وقيم المحتمع المصري بالاضافة الى الاشتراك مع 3 اخرين للمساعدة في استغلال الفتيات في اعمال الدعارة مستغلين حاجتهم المادية في القضية المعروفة اعلاميا بفتيات التيك توك .

الظهور الاول لحنين حسام بعد اخلاء سبيلها

إقرأ ايضا


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
3
مش حلو
ههههههه ههههههه
14
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
2
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال

حنين حسام في اول ظهور لها بدون حجاب بعد اخلاء سبيلها