تفاصيل متحرش المعادى بطفلة عمرها ١٠ سنوات

محمد جودت محاسب تحرش بطفلة استدرجها داخل احد العقارات بعد ما راقب الطريق وعبث بجسدها وانقذها إمرأتين من بين يديه


متحرش المعادى

محمد جودت محاسب تحرش بطفلة استدرجها داخل احد العقارات بعد ما راقب الطريق وعبث بجسدها وانقذها إمرأتين من بين يديه واللي تم القبض عليه بعد انتشار مقطع فيديو للواقعة لوجود كاميرات داخل البناية عماه القدر عنها في منطقة المعادي بالقاهرة. !..ظهر هذا الشخص في فيديو مدته لا تتجاوز دقيقتين وهو يستدرج طفلة صغيرة إلى داخل أحد العقارات، بعدما راقب الطريق جيدا، حتى تمكن من الدخول إلى مدخل العمارة وتحرش بالطفلة، وهو ما ظهر جليا في الفيديو المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي..

وأوضحت التحريات، أن الحادث وقع أمام معمل تحاليل تعمل به فتاتان ظهرتا في مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، وفور رؤية المتحرش خرجتا له لمنع اغتصاب الضحية.

ويقوم فريق من مباحث الانترنت ومباحث القاهرة والنيابة العامة بالتحقيق في الواقعة. وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة وطلب التحريات عن الواقعة.

بعض الصور المنتشره علي مواقع التواصل للواقعه:

وقام العديد من المشاهير بالتفاعل مع الواقعة، منهم الفنان محمد هنيدي، الذي كتب عبر صفحته الرسمية على نفس الموقع: “الفيديو المنتشر لكائن بيتحرش بطفلة بريئة مرعب لدرجة مخيفة، ومنصحش حد يشوفه، والحسنة الوحيدة انه ظهر وحش من وسط وحوش كتير بتعيش بينا ورا وش بلاستيك، بيخفي صفات أبشع مما نتصور، أتمنى القبض على المتحرش ده فورا أي كان هو فين، وربنا يحفظنا ويحفظكوا”.


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
5
مش حلو
ههههههه ههههههه
3
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
2
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
0
حلو شغااال