جنون الشهرة “يوتيوبر” يقتل صديقتة في بث مباشر


أقدم اليوتيوبر الروسي “ستانيسلاف ريشتنيكوف” الشهير ب “ستاز ريفلاي” على قتل صديقتة الحامل “فالنتينا جريجوريفا” بطريقة. الخطأ بعد تنفيذ تحدي معها طلبة منه أحد متابعية .

اليوتيوبر الروسي ستانيسلاف ريشتنيكوف

وبدأت الواقعة بقبول ريفلاي تحدي مقابل مبلغ الف دولار. من قبل أحد متابعية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بحسب ما جاء في صحيفة “ذا صن” البريطانية .

وفي مقابل حصول اليوتيوبر الشهير على المبلغ المالي تطلب منة تعذيب صديقتة الحامل في الأشهر الأولى لها من خلال. إجبارها على الوقوف على شرفة المنزل في درجة حرارة تحت الصفر بملابسها الداخلية فقط .

الضحية “فالنتينا جريجوريفا”
وسرعان مالقت “فالنتينا” مصرعها في ظل انخفاض درجة حرارة جسدها لتقوم قوات الشرطة بالقبض علية. حيث يواجة عقوبة السجن لمدة عامين في حال تأكيد الطب الشرعي وفاتها لهذا السبب .
وأظهرت لقطات البث المباشر محاولات اليوتيوبر إنقاذ صديقته بعدما حملها الى داخل المنزل. ومن ثم سقوطها أرضآ وهو يحاول إعادتها للحياة وسط مشاهدة المتابعين للبث المباشر الذي استمر لأكثر من ساعتين. تقريبا حتى استدعاء سيارة الإسعاف وإخبارة بأنها قد فارقت الحياة .
وأظهرت لقطات البث المباشر محاولات اليوتيوبر إنقاذ صديقته

ويجني اليوتيوبر الأموال من خلال مشاهدات متابعية عبر الإنترنت مقابل تعذيب صديقتة حيث سبق ورماها برذاذ الفلفل. في بث مباشر سابق لتنطلق الدعوات في روسيا بعد هذه الواقعة بفرض حظر على العنف الذى يحدث عبر مواقع الإنترنت الذي يبدو أنة غير مقيد ويمكن للأطفال مشاهدتة .

وتجري الأن التحقيقات للتأكد ما إذا كانت هناك قوانين أخرى قد انتهكت في البث المباشر أم لا .
وهاجمت الناشطة النسويه الروسية “ليزا لازرسون” موقع يوتيوب لحظرة صدر المرأة العاري دون حجب مشاهد العنف والقسوة. ضدها متهمة الموقع بدعم سياسة العنف ضد المرأة متسائلة المرأة تموت على الهواء والجمهور يرسل تبرعات للقاتل يجب أن يتوقف الموقع عن ذلك .
ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بيانا أصدرتة شركة يوتيوب. بشأن الفيديو قالت فيه لقد صدمنا عندما علمنا بهذا الحادث المأساوي هذا النوع من المحتوى غير مقبول وقد تم حزف الحساب .
وقال متحدث بإسم يوتيوب البث المباشر الأصلي لم يحدث على الموقع وأزلنا بسرعة عمليات البحث وإعادة تحميلة .
ورغم ذلك قال عدد من المشاهدين الروس أنهم شاهدوا البث على الهواء مباشرة من خلال يوتيوب .

على العكس تماما إقرأ أيضآ


What's Your Reaction?

مش حلو مش حلو
39
مش حلو
ههههههه ههههههه
3
ههههههه
حلو جدا حلو جدا
3
حلو جدا
حلو شغااال حلو شغااال
7
حلو شغااال

التعليقات

عدد التعليقات