معتز الإمام:
الخبر من المصدر : أضغط هنا

افتتح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية معرض جماعى تحت عنوان "الشركة المقابلة"، ويضم أعمال الفنانين الأربعة : سامح إسماعيل، محمد خضر، معتز الإمام، ياسر جعيصة، بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك.

وصرح الفنان معتز الإمام :"أن نتشارك الفن إنتاجه وتطويره وهمه الإبداعي وعرضه مع مجموعة تعي جيداً أهمية هذا وتؤمن بجدواه، أسميه نصراً، لنا وللحركة الفنية، هذا مشروع حديث في الممارسة التشكيلية التي تُصنف كممارسة فرديه في مراحل إنتاج العمل الإبداعي".

وتابع: "نتقدم بمشروع تشاركي على مستوى الأفكار والخامات ومساحة العرض ونشجع بعضنا البعض على اختراق تلك الفجوات بداخلنا، تلك العوالم الغامضة التي تظهر وتختفي لأسباب عديدة، ها نحن نشجع بعضنا البعض على اقتناص لحظات وأفكار تراودنا، كل منا ينير مساحة كانت تحتاج الضوء وأن نُعلن حضورها وإبرازها جمالياً ومفاهيمياً علي المستوي الشخصي".

الشركة تجربة إنسانية أكثر منها فنية، يأمل أصحابها في عودة نسيج الحركة التشكيلية المصرية لوحدة المسار والهدف والعودة الروح بين أبناء الجيل الواحد، وذلك تحت مظلة المؤسسة الرسمية الداعمة للتجارب والمشاريع الجادة لجميع الأسرة التشكيلية المصرية.

أخبار متعلقة