مشاهير عالميّون زاروا إكسبو دبي 2020 وفاجأوا الجماهير!
الخبر من المصدر : أضغط هنا

منذ انطلاقه، لفتنا مشاهير عالميون زاروا اكسبو دبي 2020، حيث ذهبوا برحلة لم يختبروها من قبل إلى عالم المستقبل، واستكشفوا الفعاليات المبهرة التي حصدت نجاحًا كبيرًا، وكذلك الأجنحة في إكسبو 2020 المذهلة بهندستها.

بفضل الأمور غير المسبوقة التي شهدناها في معرض إكسبو 2020 دبي، اتّفق كثر على أنّه أجمل حدث في العالم، وهو ساعد بوضع دولة الإمارات العربيّة المتّحدة على خارطة أهم الدول المتطوّرة. لذا، لم يكن غريبًا أن يحظى بتغطية إعلاميّة على صعيد عالميّ، ولا أن يكون مقصدًا لأهمّ مشاهير العالم.

المغنيّة والممثّلة أليشيا كيز أطلقت ألبومها "Keys" خلال حفل لها أقيم في دبي ضمن فعاليات إكسبو دبي 2020، وأعلنت عن الامر وعن سعادتها بهذه الفرصة عبر منشور لها على حسابها على انستغرام.

A post shared by Alicia Keys (@aliciakeys)

في الـ 13 من ديسمبر من العام 2021، فاجأ ليونيل ميسي المعجبين في معرض إكسبو 2020، حيث زار مختلف الأجنحة فيه، كما والتقى عددًا من الشخصيّات البارزة في دولة الإمارات العربيّة المتّحدة، ومن بينهم الشيخ نهيان بن مبارك، ووزيرة الثقافة والشباب نورة الكعبي.

A post shared by Expo 2020 Dubai (@expo2020dubai)

استقبل معرض إكسبو 2020 أيضًا الأمير ألبرت، أمير موناكو، الذي قام بجولة في أرجائه، وتوجّه بخطاب في الجناح الخاص بموناكو، وذلك في الـ 13 من شهر نوفمبر من العام 2021.

A post shared by Expo 2020 Dubai (@expo2020dubai)

أسطورة كرة القدم لويس فيجو هو أيضًا من أبرز المشاهير الذين زارو هذا الحدث الأهم في العالم، وحضوره كان من ضمن فعالية "مفاجأة برايسليس" الذي قدّمتها "ماستر كارد"، متيحة لجمهوره وعشّاق كرة القدم لقائه والتقاط الصور معه.

A post shared by Expo 2020 Dubai (@expo2020dubai)

شهد افتتاح جناح المرأة في إكسبو 2020 برعاية كارتييه حضور أهمّ الشخصيّات العربيّة والعالميّة، ومن بينهم الممثّلة فانيسا كيربي التي أذهلت الجميع بإطلالة أنيقة وراقية.

A post shared by Vanessa Kirby (@vanessa__kirby)

مغنّي الأوبرا الإيطاليّ، أندريا بوتشيلي، هو من أهم الشخصيّات التي حضرت معرض إكسبو 2020 دبي، وقد شارك في الحفل الافتتاحي المبهر لهذا الحدث الأول من نوعه.

A post shared by Andrea Bocelli (@andreabocelliofficial)

زارت الممثّلة الهنديّة ديبيكا بادوكون معرض إكسبو 2020 دبي، حيث استكشفت مختلف الأجنحة للمشاركين فيه.

A post shared by Expo 2020 Dubai (@expo2020dubai)

ولا يمكن أن ننسى حضور عدد من أهم النجوم العرب الذين أحيوا مختلف الحفلات، ومن بينهم راغب علامة، كاظم الساهر، نانسي عجرم، عاطف أسلام وغيرهم.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بضرورة اكتشاف معلومات شيّقة عن إكسبو 2020 دبي، كانت ياسمينة قد كشفتها لكِ سابقًا.

أخبار متعلقة