قبل يوم من حفله في دبي: شائعات الوفاة تُلاحق كاظم السّاهر
الخبر من المصدر : أضغط هنا

انتشر منذ ساعات قليلة خبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر عن عمر يناهز 65 عامًا، حيث تصدر محرك البحث العالمي جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي وأبرزها موقع "تويتر"، وهناك العديد من ردود الأفعال المتباينة حول الخبر ما بين التصديق وعدم التصديق والدعوات التي انهالت على كاظم بدوام الصحة والعافية.

وظهرت صورة الفنان كاظم الساهر وكتب عليها " إنا لله وإنا إليه راجعون" وهنا كان المقصود بها خبر وفاة شقيقه وليس هو، والذي توفي قبل مرور أسبوعين من الآن.

وعلى ذلك، بدأت جميع الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير تداول شائعة وفاة الفنان العراقي كاظم، حيث تداول النشطاء خبر الوفاة بعد إجرائه عملية جراحية أجراها الفنان في لندن خلال الأيام القليلة الماضية، و كان آخر ما نشره الفنان كاظم الساهر عبر صفحته الخاصة هو النعي الخاص بوفاة شقيقه، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، منذ ما يقارب العشرة أيام.

كما نفت وسائل الإعلام العراقية الفنية هذا الخبر، وأي أخبار أو صور تظهر عكس ذلك، على كافة مواقع التواصل الإجتماعي، وأنها أخبار غير حقيقة، فقالت "أن الأخبار المتداولة على وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقة تماماً"، مؤكّدة أن كافة الأخبار التي يتم تداولها في الوقت الحالي هي مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، مشيرة الى أن الذي توفي شقيق الفنان كاظم الساهر الأكبر جبار إبراهيم السامرائي قبل حوالي أسبوعين في العراق.

تعليقات المتابعين على خبر وفاة كاظم الساهر

أثار خبر الوفاة حالة من الغضب بين محبي ومتابعين الفنان كاظم الساهر، حيث نفى الكثير منهم خبر الوفاة بينما اعترض الأخر على مثل هذه الأخبار المزعجة، حيث كتبت أحدهم قائلة :" الحركة الجديدة يحطون صورته ابيض اسود ويكتبون خبر وفاة اخوه ".

بينما كتبت أخرى " ماعاد تعني لهم الانسانيه او أي شي، صارو يهتمون مين ينشهر اكثر ومين تزيد مشاهداته أسرع الله المستعان".
وكتب شخص آخر معلّقًا: " جداً تافهة، أنا ما ادري إلى وين حتوصل ؛ و الحقيقة انو الخبر يخص اخو كاظم و صار له اسبوعين يعني خبر قديم ؛ حسبي عليه"، " عشان يطلعون بترند السناب الله يعطيهم حياة ".

أخبار متعلقة