كشف الفنان خالد الصاوي كواليس تحضيره لشخصية "خيرت الشاطر" التي قدمها في مسلسل "الاختيار 3".

وكان ذلك خلال لقائه في برنامج "بيت للكل" الذي يعرض عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري.

نرشح لك: النجوم في حفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي

وقال خالد الصاوي: عاصرت وكنت مندمجا مع الأحداث التي قدمناها في "الاختيار 3" أنا كنت موجود في الشارع وسط الناس، ولدي مخزون من الذكريات المباشرة مع الإخوان وقياداتهم، لذا أول شيء فعلته أنني نحيت هذه الذكريات، حتى لا أقوم بتأدية الدور بطريقة مباشرة وكأنني أمسك ميكروفون وأروج لأخطائهم.

‎صورة‎



وتابع: شاهدت فيديوهات لـ"خيرت الشاطر" منها فيديوهات له في المحكمة ولقاء ظهر فيه عندما كان سيرشح نفسه لرئاسة الجمهورية فكان بمثابة الـcv له، كذلك شاهدت مجموعة من الصور الفوتوغرافية التي أحبها كثيرا، في كل صورة أرى تعبيرات وجهه والمقصود بها.

‎صورة‎


على جانب آخر، رد الفنان خالد الصاوي على المنشورات المنتشرة له عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويعود تاريخها لسنوات مضت يدافع فيها عن جماعة الإخوان المسلمين.

‎صورة‎


وكتب خالد الصاوي عبر حسابه بموقع Facebook: "ردا على الزوبعة اللي قايمة ضدي وبتنبش في اللي انكتب من 10 سنين، وبغض النظر عن محاولات الهاكنج على حساباتي، لما تجيب كلام لي من سنين وانا مخدوع فيك ومش بعاديك ولا بنكر حق الناس تختارك فدي حركة ضدك انت، ثم حصل انك انكشفت بارهابك وخيانتك فطبيعي انقلب عليك، زي اغلب الناس".

وتابع: ولما أكون بعارض نظام من 10 سنين دفاعا عن الناس ثم تهجم انت علينا بالسلاح فيقف النظام ده ليحمي الناس ويقدم ضحايا ثم الناس تختاره مرة واثنين وهو يثبت ان هناك دولة جديدة بتنمو وتتقدم رغم تآمرك انت واللي وراك، فمش غريب تحولي من معارض لمناصر، الغريب بجد انك لسه عايش بيننا على سمومك وكانك ما اعتبرتش!

يذكر أن خالد الصاوي شارك مؤخرا في مسلسل "الاختيار 3 – القرار" من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

أخبار متعلقة