سميرة سعيد ترد على انتقادات غنائها مع مطربة يهودية في الفاتيكان
الخبر من المصدر : أضغط هنا

تعرضت الفنانة سميرة سعيد لانتقادات بسبب غنائها مع مطربة يهودية في الفاتيكان عام 1997، وهو الحفل الذي حضره بابا الفاتيكان وأقيم في إطار حوار الأديان.

‎صورة‎

وقالت سميرة سعيد خلال استضافتها في برنامج "مع الشريان" الذي يقدمه الإعلامي داود الشريان عبر قناة MBC1 : الحفل ضم مطربة تمثل الديانة اليهودية، ومطربة أخرى تمثل المسيحية، وأنا كمطربة ممثلة للإسلام في إطار حوار الأديان، وهذه المناسبات مهمة بالنسبة لي لأنها تحقق التقارب بين المتدينين، فنحن كلنا نعيش على الكرة الأرضية، ولكل شخص معتقده وتحكمنا جميعا الإنسانية والقوانين التي وضعها الله في الأديان وتحث جميعها على نفس المبادئ.

نرشح لك - خاص كريم قاسم يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "ليلة غير عادية" ومصير "أوقات فراغ 2" وجدل زواجه من سيدة تكبره

‎صورة‎

وأضافت : بعد الأقلام انتقدت غنائي مع مطربة يهودية، وهذا كلام مردود عليه بأننا لا نتكلم عن جنسيات أو بلد محتل، ونتكلم عن حوار الأديان بعيدا عن النظرة الضيقة ومشاكلنا مع دولة محددة، وحضر المناسبة شيخ الأزهر الراحل محمد سيد طنطاوي وبابا الفاتيكان وبعض حاخامات اليهودية.

كما تحدثت سميرة سعيد عن بداية مسيرتها الغنائية في طفولتها قائلة : سنة 1968 تقريبا شاركت في برنامج الموسيقار عبد النبي الجيراري وكان عمري 9 سنوات، وهو برنامج شبيه بـ "ذا فويس" ولكن بمقياس وإمكانيات أقل، وخرج منه معظم المطربين في المغرب ومنهم عبد الهادي بلخياط وعزيزة جلال.

طالع أيضا - خاص #شرطة_الموضة: لماذا اختارت ياسمين صبري اللون الأزرق في أول ظهور لها بعد الطلاق؟

وتابعت : وقتها كانت المطربة بهيجة إدريس موجودة وهي أول مطربة مغربية، وأنا كنت طفلة صغيرة وكنت دائما قصيرة، وغنيت في البرنامج "الأطلال" لأم كلثوم، ومن الأشياء التي حصلت أنهم وضعوني على كرسي أثناء غنائي حتى أظهر.


اقرأ أيضا:

أحمد حلمي يتربع على عرش الإيرادات بفارق 12 مليون جنيه عن "عنكبوت" السقا

"هو ربنا قال كده بنفسه؟" إبراهيم عيسى على المشهد المثير للجدل في "فاتن أمل حربي"

نشوى مصطفى تعتذر لنفسها: حاربت علشان أكون ممثلة وماحققتش اللي اتمنيته

ريهام سعيد: بحبك يا ويجز بس شريف صعبها قوي عليك


لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5