بلوغرز يفتخرن بأجسامهنّ الممتلئة تتعلّمين منهنّ أهم النصائح لإطلالات مثاليّة
الخبر من المصدر : أضغط هنا

تجدين على انستغرام حسابات لبلوغرز باجسام ممتلئة تتعلمين منهن النصائح لاطلالات مثالية، وهنّ مصدر إلهام كبير لكِ لتتوقّفي عن التأثّر بالتعليقات الجارحة التي تسمعينها من حولك، ومن يدري، قد تصبحين من عارضات الأزياء اللواتي يشجّعن من مثلهنّ على حبّ الذات!

من دون سبب مقنع، تُصنّف النحافة من المعايير الأساسية للجمال، ولكن هذا الأمر غير صحيح، وقد أثبتت كثيرات يتمتّعن بجسم ممتلئ أنهنّ جميلات وقادرات على الانخراط في مجالات كانت سابقًا للمرأة النحيفة فحسب، مثل عرض الأزياء والرقص. وبفضل منصّات التواصل الاجتماعيّ، استفادت كثيرات من إيصال رسالة مهمة، وهي "المرأة البدينة جميلة ومميّزة"، وفي ما يلي أبرزهنّ.

تتميّز دانيال فانيير بإطلالات مثاليّة ورائعة سواء في الأيام العاديّة أو في المناسبات، والسبب أنّها تختار دومًا الملابس المناسبة للجسم الممتلئ، وتتّبع نصائح الموضة التي تعزّز جمال منحنياتها.

A post shared by Danielle (@daniellevanier)

هي بلوغر تشتهر في اعتماد إطلالات عصريّة تجمع فيها بين أحدث صيحات الموضة الرائجة والتي تخجل كثيرات من صاحبات الجسم الممتلئ من ارتدائها، خوفًا من تعرّضهن للانتقادات. ولكن نيكول تثبت أنّها على عكس ما يعتقد الجميع، تمنحها إطلالات مواكبة للموضة وأكثر تميّزًا.

A post shared by Lauren-Nicole (@laurennicolefk)

لا يمنع الوزن الزائد أليس داليساندرو من عيش حياة مثاليّة، فهي تمارس مختلف الهوايات وحدها ومع أصدقائها، وتسافر إلى أماكن تحبّها، وتحتفل بمختلف المناسبات. هي تعكس حبّها للحياة من خلال إطلالاتها الحيوية والبعيدة كلّ البعد عن الملل، إذ تختارها بلمسات ملفتة، مثل الألوان الزاهية والنقشات والكشاكش وغيرها.

A post shared by Alysse Dalessandro Santiago (@readytostare)

تشجّعكِ كالي ثورب على ارتداء الملابس التي تُشعركِ بالراحة، بغضّ النظر عن آراء من حولكِ، فطالما أنتِ راضية بنفسكِ، عليك أن لا تجعلي الانتقادات الصادرة من الآخرين ونظراتهم تجاهكِ تؤثّر على حبّكِ لذاتكِ.

A post shared by Callie (@calliethorpe)

إذا اطّلعت على حساب سييرا هولمز على انستغرام، ستجدين أنّها سعيدة ومرتاحة تجاه نفسها في كلّ صورها، وستلاحظين أنّها تعتمد صيحات ملابس مبهجة، غير آبهة بآراء المنتقدين، فالأهمّ أنّها متصالحة مع نفسها، وإلى أقصى الحدود! وهذا ما عليك أن تقومي به بدوركِ!

A post shared by Sierra Holmes✨JOY CREATOR✨ (@eclectickurves)

إذًا عزيزتي، تابعي حساباتهنّ على انستغرام لتستوحي منهنّ أجمل الأفكار، وكذلك، طبّقي حيل موضة تعتمدها النجمات الممتلئات لإطلالات جذّابة.

أخبار متعلقة