انضمام 3 نجوم ... قائمة أبطال مسلسل
الخبر من المصدر : أضغط هنا

بعد غيابها لعامين تعود الفنانة ياسمين صبري إلى جمهورها بمسلسل جديد تظهر فيه بشخصية مختلفة عن الشخصيات التي ظهرت بها في أعمالها.

وتعاقدت ياسمين صبري على بطولة مسلسل "الشادر" من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

وتم الكشف عن قائمة النجوم المشاركين في العمل وهم أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم وعزوز عادل وندى عادل.

‎صورة‎


والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي ومكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات.

‎صورة‎


وتجسد ياسمين صبري دور فتاة شعبية لأول مرة، أما طارق صبري يظهر في دور "طبيب" ابن معلم كبير في شادر السمك.

‎صورة‎


وكانت حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين بعد إعلان انفصال رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري.

وكان مصدر مقرب من أبو هشيمة قد كشف عن انفصاله عن ياسمين صبري بعد زواج دام لعامين مؤكدا أن علاقتهما يسودها الود والاحترام وأن الانفصال تم بشكل راقي.

صورة

وأحمد أبو هشيمة وياسمين صبري، قد أعلنا زواجهما في عام 2020، بحضور أسرتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين، إذ اكتفيا بهذا التجمع العائلي في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وقتها.

يذكر أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة‎.‎

أخبار متعلقة