عودة
الخبر من المصدر : أضغط هنا

مفاجأت جديدة يشهدها الموسم الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" وتغيرات تطرأ على حياة "فرح".

وفي أحداث أول 5 حلقات من الموسم الخامس من المسلسل، بعد أن استقرت حياة "فرح" أسماء أبو اليزيد و"شادي" أحمد مجدي، واعترفت له بأن حبها له يزيد مع الوقت لأنه دائما كان يقف بجوارها، يعود "طارق" محمد كيلاني من جديد بشخصية "حمزة أبو كف" بعد أن أخذته العصابة وتمكنت من تغيير هويته والتلاعب بذكرياته حتى لا يتمكن من تذكّر أفراد العصابة وكشف خطتهم.

نرشح لك: السيناريست أيمن سلامة: محمد رمضان ملك الترسو الحالي وجمهور الطبقة العليا لن يتقبله


ووقعت "فرح" في حيرة، هل هي متزوجة من "حمزة" أم لا، واستشارت المحامي حتى تعرف الحقيقة خاصة أنها كانت تقربت من "شادي" مما سيؤدي إلى تدمير حياتها من جديد، فهي ستكون متزوجة من رجل لا تعرفه وهو غير قادر على تذكرها.

لكن حادث بسيط غير كل شيء، عندما كسر ابن "فرح" زجاج الشباك وتذكر "طارق - حمزة أبو كف" حفل عيد ميلاد فرح، فهل عادت ذاكرة طارق إلى حمزة؟

ويُعرض مسلسل الآنسة فرح على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، كما يُعرض قبلها بـ 24 ساعة على منصة شاهد vip.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

وومسلسل "الآنسة فرح" أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء المسلسل معالجة درامية عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج، وقد حصد أجزاءه الأربعة العديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

اقرأ أيضا:

7 صفات تكرهها سلمى أبو ضيف في الرجال

رسائل حب وغزل متبادلة بين هنا الزاهد وزوجها أحمد فهمي

إيمان العاصي تتبرأ من أغنية "أنا تمام": هذا ليس صوتي وحقي هاخده بالقانون

"مكالمة من ريحة الحبايب".. هند سعيد صالح تكشف تفاصيل مكالمة عادل إمام لها

لا يفوتك- أول تصريحات من محمد ممدوح بعد فوزه بجائزة أفضل ممثل في مهرجان "مالمو" للسينما العربية

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5