#شرطة_الموضة: بسنت شوقي بفستان لامع في ختام مهرجان القاهرة سعره يتجاوز 60 ألف جنيه.. اتدته نجمة عالمية قبلها
الخبر من المصدر : أضغط هنا

حرصت الفنانة بسنت شوقي حضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 بصحبة زوجها النجم محمد فراج.

اختارت بسنت شوقي فستان ذهبي لامع من تصميم RASARIO بفتحة صدر طويلة على شكل V، واستغنت عن ارتداء أي عقد حول رقبتها، وكان هذا خيار ممتاز حتى لا تزيد من اللمعة في هذه المنطقة.

جاء الفستان أنيقا ولكنه كبير على سن بسنت شوقي، ويصل سعره إلى 2555 دولار، أي ما يعادل 62 ألف جنيه مصري، شاهده من موقع بيعه.

وكانت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ظهرت بنفس الفستان في يونيو الماضي، وذلك خلال حضورها احتفالية لدار Bulgari للأزياء والمجوهرات.

عرض لبسنت شوقي مؤخرا مسلسل "دوبامين" عبر قناة cbc وهو مكون من 15 حلقة تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز ويشارك في بطولته ريم مصطفى، محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا، بسنت شوقى، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

أما محمد فراج يبدأ عرض مسلسله "الغرفة 207" الجمعة 31 أكتوبر، مأخوذ عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق، ويشارك في بطولته ريهام عبد الغفور، على الطيب، ناردين فرج، مراد مكرم وغيرهم نخبة من النجوم. المسلسل سيناريو وحوار تامر إبراهيم ومن إخراج تامر عشري.

كما يشارك محمد فراج في رمضان 2023 بمسلسل "بطن الحوت"، يتكون من 15 حلقة، ويشاركه البطولة باسم سمرة وأسماء أبو اليزيد، ومن تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

يذكر أن محمد فراج وبسنت شوقي احتفلا بزفافهما في مايو الماضي، وأقيم حفل الزفاف في سهل حشيش بالغردقة.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي بدأت منذ 6 سنوات تقريبا وقت تعارفهما في أحد أعياد الميلاد، ثم التقيا بعد ذلك في لوكيشن تصوير مسلسل "تحت السيطرة".

ولم يكن الأمر معلنا حتى ظهرا سويا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائى تحديدا في الدورة الثالثة عام 2019، وأعلن وقتها خطبتهما وظهرا معا في الكثير من المرات على السجادة الحمراء والتقطا عددا من الصور التذكارية.

وقدمت بسنت شوقي مع محمد فراج المسلسل الإذاعي "كمال اصطناعي" وعرض في رمضان 2022، وهو العمل الأول الذي جمعهما بعد زواجهما، من تأليف مصطفى إبراهيم ومن إخراج زهرة رامي.