ياسمين صبري تعود لارتداء خاتم زواجها من أبو هشيمة... تعرف على سعره  - صور
الخبر من المصدر : أضغط هنا

نشرت النجمة ياسمين صبري مجموعة من صورها في طائرة خاصة استقلتها للسفر إلى الرياض لحضور حفل توزيع جوائز Joy Awrads، ولكن لفت أنظار الجمهور في هذه الصور هو ظهورها بخاتم زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وظهرت ياسمين في الصور وهي ترتدي الخاتم في اليد اليسرى، وذلك بعد انتشار الكثير من الشائعات والصور التي تؤكد عودة الحياة الزوجية بينهما، رغم عدم الإعلان الرسمي حتى الآن.

وتعود صناعة الخاتم إلى إحدى دور صناعة المجوهرات الشهيرة، والتي يملكها اللبناني إبرهيم نصّور، وقد صُنع بتصميم خاص بعيار 5.8 قراريط، ويقدر بـ 200 ألف دولار، أي ما يتجاوز 6 مليون جنيه مصري.

ظهرت ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة أثناء انتظارهما للعشاء بأحد المطاعم في القاهرة، وأثارت الصورة تكهنات كثيرة حول عودة ياسمين صبري إلى زوجها السابق، وهو ما يزيد تأكيد الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية عن محاولات الصلح بين الطرفين، لكن حتى الآن لم يعلق أي منهما على الأمر، 

يذكر أن حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري في مايو الماضي.

وعلق أبو هشيمة وقتها على خبر الأنفصال قائلا إن الجدل الذي أثير حول انفصالهما من سمات عصر السوشيال ميديا.

وأضاف خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي عبر قناة العربية : "أولا كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين، وثانيا حياتي الشخصية مستحيل أتكلم فيها، خاصة لإنها متعلقة بطرف ثاني، هتعملي إيه إحنا في عصر السوشيال ميديا".

وأعلن أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري زواجهما في أبريل 2020، واستمر زواجهما عامين.

يشار إلى أن ياسمين صبري غابت هذا العام عن دراما رمضان 2022، وكان آخر أعمالها مسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج ‏مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، ‏سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي.