هدى المفتى ترفع شعار
الخبر من المصدر : أضغط هنا

تلقت الفنانة هدى المفتي إشادات من متابعي حسابها في إنستجرام، وذلك بعد نشرها تدوينة عبرت فيها عن دعمها للقضية الفلسطينية.

ونشرت هدى المفتي صورة تحمل هذه الكلمات "But more importantly: Free Palestine"، والتي تعني "ولكن الأهم، فلسطين حرة"، ليشيد متابعوها بموقفها، ومنهم الفنانة الأردنية ركين سعد، والممثل الفلسطيني آدم بكري.

يأتي ذلك بعد تداول مقطع فيديو من مقابلة أجراها مذيع إسرائيلي مع أحد مشجعي المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، استخدم فيها المشجع نفس العبارة "فلسطين حرة".

وسأل المذيع المشجع الإنجليزي إن كان يتوقع فوز منتخب بلاده بكأس العالم 2022 المقامة في قطر، بعد تغلبه على المنتخب السنغالي بنتيجة 3 - 0، ليجيب المشجع "نعم الكأس قادمة لإنجلترا، لكن الأهم فلسطين حرة".

وهذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها هدى المفتي عن دعمها لفلسطين، ففي مايو من العام الماضي نشرت صورة خريطة فلسطين باللون الأبيض، محاطة بمساحة لونية حمراء، وكتبت في التعليق: "فلتتجذري يا رمز القوة و الصمود. انقذوا حي الشيخ جراح. احمر لفلسطين".

يذكر أن هدى المفتي عرض لها مؤخرا فيلم "حظك اليوم"، بطولة كريم قاسم، هدى المفتي، طه دسوقي، محمد المولى، فاتن واصل، مروان يونس، وهو من تأليف أحمد البيلي، وإخراج أسامة عرابي.

من جهة أخرى تشارك هدى المفتي كضيفة شرف في فيلم "شماريخ"، بطولة آسر ياسين وأمينة خليل، من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

وتليفزيونيا تنشغل هدى المفتي في تصوير مسلسل "وش الريح" وهو إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك فيه مجموعة من النجوم أبرزهم إياد نصار وهند صبري.

ومؤخرا لعبت هدى دور بطولة في مسلسل "تحقيق" إخراج محمد فتحي وتأليف محمد الدباح، يشاركها في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الشباب هم أحمد مالك وتارا عماد وخالد أنور وعلي قاسم وطارق عبد العزيز. كما قدمت دورا مميزا في الدراما التلفزيونية القانونية "سوتس بالعربي" المأخوذ عن مسلسل Suits الأميركي الشهير، وقد عُرض في رمضان الماضي وهو من تأليف محمد حفظي وإخراج عصام عبد الحميد.