ملامح شبه كبيرة بين بيلا حديد وكارلا بروني تظهرهما قريبتين، فهل الأمر صحيح؟
الخبر من المصدر : أضغط هنا

ملامح شبه بين بيلا حديد وكارلا بروني تظهرهما قريبتين، نلاحظها ليس فقط في الصور التي تجمععهما سويًا، بل أيضًا في صور لكلّ منهما على منصّات عروض الأزياء وفي الحملات الإعلانية. وبالمناسبة، اطّلعي على صور النجمات ووالداتهنّ في العمر نفسه.

تربط بين عارضتي الأزياء بيلا حديد وكارلا بروني علاقة صداقة قويّة، وفي كل مرة تنشر بروني صورة لهما، ترفقها بعبارة "ابنتي السريّة"، ولكن فئة كبيرة من الجمهور لا تستبعد أن تكون هذه الحقيقة بسبب الشبه الكبير بين الاثنتين.

لست بحاجة للتدقيق كثيرًا لتكتشفي أنّ كارلا بروني وبيلا حديد تشبهان بعضهما إلى حدّ كبير، فيمكن على الفور ملاحظة أنّهما تمتلكان شكل الأنف نفسه، وكذلك الذقن ولون العينين والخدّين.

 

لقد لاحظ الجمهور الشبه الكبير بين الاثنتين عندما نشرت بروني في صيف هذه العام صورة لها برفقة بيلا حديد، وسألت المتابعين، "هل لديّ ابنة سريّة؟"، وسرعان ما لاحظ الجميع الشبه الكبير بينهما وبدأ المتابعون المقارنة بين صور كارلا بروني في سنوات شبابها، وصور بيلا حديد، ليكتشفوا أنّها قد تكون ابنتها حقًا!

A post shared by Carla Bruni (@carlabruniofficial)

رغم ملامح الشبه التي تتشاركانها، هما ليستا سوى صديقتين ولا تربطهما أي صلة قرابة، فبيلا حديد هي ابنة رجل الأعمال محمد حديد وعارضة الأزياء السابقة يولاندا حديد، في حين أنّ بروني لديها ابنة وابن من الرئيس الفرنسيّ السابق نيكولا ساركوزي.

A post shared by Carla Bruni (@carlabruniofficial)

إذًا، بيلا ليست ابنة كارلا بروني ولا حتّى قريبتها، ولكن بالصدفة وجدت من يشبهها، ولكن شبيهتها هذه المرة لم تكن من فتيات عاديّات يشبهن نجمات عالميات، بل كارلا بروني، التي تُعرف بأنّها من أهم عارضات الأزياء، وتشتهر بجمالها.

وعلى هذا الصعيد، أخبرناكِ سابقًا عن عارضات أزياء على خطى والداتهنّ وأجمل منهنّ.

أخبار متعلقة