أحمد فتحي يتحدث لـ
الخبر من المصدر : أضغط هنا


شارك فيلم "حامل اللقب" في مهرجان مالمو للسينما العربية بدورته الـ12، حيث تم عرضه في ختام فعاليات المهرجان بسينما "رويال" ونال إشادة واسعة من الحضور.

في مدينة مالمو السويدية التقى FilFan.com بالفنان أحمد فتحي عقب عرض الفيلم، ليتحدث معنا عن شعوره بالمشاركة في مهرجان مالمو، ونظرة المجتمع للفنان الكوميدي، كما تحدث عن نجاح مسلسل "الكبير أوي 6"، أعلن عن مفاجأة سنتعرف عليها في السطور التالية..

نرشح لك - بمفردهما لأول مرة ... أول ظهور لطارق العريان ونيكول سعفان بعيدا عن الأصدقاء

أبدى أحمد فتحي سعادته بعرض فيلم "حامل اللقب" بمهرجان مالمو وحفاوة استقبال الحضور بصناع العمل، وأكد أن ردود أفعال الجمهور بالسويد كانت جيدة، مشيرا إلى أنه هناك اشتياق للأفلام العربية خاصة الجماهيرية.

كوميديا الارتجال

وبسؤاله عن سبب نجاح كوميديا فيلم "حامل اللقب"، أجاب أحمد فتحي أن أساس العمل الجيد يبدأ من السيناريو الذي يبنى عليه أى عمل ناجح وكذلك كوميديا الارتجال، موضحا أن صناعة أى عمل جيد يعد شيئا صعبا ولكننا قادرين على فعل ذلك، مشيرا إلى أنه سبب موافقته على المشاركة في هذا الفيلم هو منتجه محمد حفظي وبطله هشام ماجد.

وكشف أحمد فتحي حقيقية ما أثير أنه لا يقرأ أى سيناريو عمل يقدمه إلا لمخرجين معينين، لينفي لنا هذا الأمر قائلا: "أنا أقرأ كل الورق الذي يتم ترشيحي لي وبعدها أقرر المشاركة في هذا العمل أم لا"، موضحا أن نسبة الارتجال في شخصيته بالفيلم حوالي 25%.

دخول مشاهير السوشيال ميديا مجال الفن

دخول عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا إلى عالم الفن أصبح أمرا معتادا خلال السنوات الأخيرة، ربما هو محاولات لاستثمار النجاح أو الانتشار عبر مواقع التواصل عن طريق هؤلاء، ولكن "فتحي" يرى أن الأمر يمثل أزمة حقيقية على صناعة الفن حيث يقول: "دخول هؤلاء لا يفيد الصناعة، فمن يقوم بالرقص على الأغاني لا يعتبر تمثيل".

وتابع: "هذه الوجوه لا تمثل، والفن أكبر من ذلك وعملة نادرة، والجمهور هو من سيحكم في النهاية على التجربة ويمنح الموهوب فرصته".

عودة مكي

وأبدى أحمد فتحي إعجابه بأداء الفنان محمد سلام بمسلسل "الكبير أوي 6" في موسم رمضان 2022، وأشار إلى أن سعيد بعودة أحمد مكي الذي أحدث ضجة كبيرة في العالم العربي.

كثيرا ما ينظر المجتمع للفنان الكوميدي على أنه "تافه"، ولكن يرى أحمد فتحي أن هذا ليس حقيقيا وهذا النظرة لم تظهر في الوقت الحالي فقط، موضحا بأن الفنان يجب ألا يتم تصنيفه فهو قادر على لعب الكوميديا والتراجيديا.

مفاجأة اللعبة

وأعلن أحمد فتحي تحضيره لفيلمين جديدين الأول "5 محي الدين أبو العز" والثاني "الجنينة"، كما اختص موقع FilFan.com بالإعلان مفاجأة وهو وجود جزء رابع من مسلسل "اللعبة"، موضحا بأنه لم يتابع الانتقادات التي تعرض لها مسلسل "اللعبة 3" لكنه اعترف بوجود عدد من المشاكل أثناء التحضير له.

اقرأ أيضا:

كريم فهمي: اللي بينتقد موسيماني يا أهلاوي غبي يا زملكاوي ذكي

محمد رمضان يتدرب على الفنون القتالية استعدادا لفيلمه القادم "نمبر وان"

عزة لبيب: أعدنا تصوير هذا المشهد في "مكتوب عليا" أكثر من مرة بسبب الضحك (فيديو)

السيناريست أيمن سلامة عن صباح: حياتها مليئة بأسرار لا يصح تناولها (فيديو)


لا يفوتك: ترتيب أجمد 10 أغاني في رمضان 2022 في حلقة خاصة من "تحليل النغمات مع عمك البات"


حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

آب ستور|https://apple.co/3sZI7oJ

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3LRWFz5