رمضان 2023- الشيخ ياسين التهامي يكشف كواليس تصوير
الخبر من المصدر : أضغط هنا

كشفت شيخ المنشدين ياسين التهامي، كواليس تصوير مسلسل "ستهم"، بطولة الفنانة روجينا، في منزله ومسجد "الشيخ التهامي" بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط.

ونشرت الصفحة الرسمية للشيخ ياسين التهامي، مجموعة من الصور من كواليس تصوير العمل التي تمت في منزله في "الحواتكة" وشارك في هذه المشاهد الفنان أحمد الرافعي بحضور مؤلف المسلسل ناصر عبد الرحمن، والمخرج رؤوف عبدالعزيز، مع تعليق: على مدار يومين استقبل عميد المنشدين الشيخ ياسين التهامي مجموعة من صناع وأبطال مسلسل "ستهم" ومن بينهم: المؤلف ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز والفنان أحمد الرافعي ومجموعة من المصورين والقائمين على العمل.

وتم تصوير بعض المشاهد في منزل الشيخ التهامي وبعض المشاهد من مسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة".

ومسلسل"ستهم"، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرفاعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى المنشد ياسين التهامي، في أول تجاربه التمثيلية، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثاني تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وتصدر تريند جوجل أكثر من مرة بسبب أحداثه، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.