بلقيس بعد نجاح أحدث أغانيها
الخبر من المصدر : أضغط هنا

كشفت الفنانة بلقيس، تفاصيل أغنيتها الجديدة "صابرة"، وهي أحدث أغنياتها باللهجة المغربية بعد تصدرها تريند YouTube عقب طرحها واقترابها من تحقيق 5 مليون مشاهدة حتى الآن.

وقالت بلقيس في تصريحات لبرنامج Top Trending: "الأغنية كانت متسجلة بداية عام 2021 ولم أتوقع نجاحها على مستوى عالمي في فرنسا وإيطاليا وبلجيكا، ولكن توقعت نجاحها في المغرب".

نرشح لك - #شرطة_الموضة: رنا رئيس تبتعد عن الجرأة بـJumpsuit كلاسيكي في افتتاح منتدى شباب العالم

وأضافت: "أركز على قضايا المجتمع في أعمالي وفكرة الكليب واقعية عن قصة حب من طرف واحد في جبال الأطلس وتنتهي بالفشل، والكواليس كانت ممتعة رغم درجة الحرارة التي تم التصوير فيها فكانت أقل من الصفر.

بسؤالها عن رغبتها في دخول عالم التمثيل، أجابت: "الفكرة موجودة وأنا جاهزة نفسي أمثل وعندي طاقة كبيرة جدا في التمثيل، ولو بقيت قدام الكاميرا أعتقد أني هنجح وهقدر أقنع الناس، بس دي خطوة كبيرة لكن المهم أن العمل اللي هقدمه يستحق أني أسيب الغناء كام شهر عشان أركز على الشخصية التي أقدمها".

وتعاونت بلقيس في أغنية "صابرة " مع الملحن مروان أصيل والشاعر الغنائي يونس أدم والموزع الموسيقي أمين رحمون وتعتبر هذه الأغنية هي ثالث أعمال بلقيس باللهجة المغربية بعد أغنية " la vie" و أغنية "تعالي شوف".

يذكر أن بلقيس قد شاركت مؤحرا ً في إحتفالات دولة الإمارات بأعياد رأس السنة من خلال حفل جماهيري قدمته ليلة رأس السنة بإمارة أبو ظبي في جزيرة المارية، كما قدمت دويتو غنائي مع المطربة العالمية إليشيا كيز في حفلها الأخير بإكسبو دبي. ومن المقرر أن تعود إلى مصر خلال الفترة المقبلة لإستئناف أحدث مشاريعها الغنائية بمصر.

لا يفوتك: قصص مرعبة لنجوم الفن - شبح شيكوريل الذي عاش مع عائلة أبوعوف ولماذا جريت يسرا ببيجامة النوم في الشارع


اقرأ أيضا:

تطورات الحالة الصحية لمديحة حمدي بعد إصابتها بـ"أوميكرون"
"الجريمة" و"من أجل زيكو" يقتربان من 18 مليونا بعد أول أسبوع عرض ... القائمة الكاملة لإيرادات السينما المصرية
#شرطة_الموضة: هازال كايا بفستان بسيط سعره يتجاوز 25 ألف جنيه في أول ظهور لها بعد الشفاء من كورونا
نور: اتصدمت في جوزي بعد أول سنة (فيديو)

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

آب ستور| https://apple.co/3cc0hvm

هواوي آب جاليري| https://bit.ly/3wSqoRC