السيناريست أيمن سلامة عن صباح: حياتها مليئة بأسرار لا يصح تناولها (فيديو)
الخبر من المصدر : أضغط هنا

كشف السيناريست أيمن سلامة عن سبب عدم تقديمه قصة حياة الفنانة اللبنانية صباح في عمل فني.

وخلال لقائه مع برنامج "بالخط العريض" قال أيمن سلامة إن حياة الفنانة صباح مليئة بالأسرار التي لا يصح تناولها في عمل فني إلى جانب رفض عائلات أزواجها عرض تفاصيل من حياتهم على الشاشة.

نرشح لك: بمفردهما لأول مرة ... أول ظهور لطارق العريان ونيكول سعفان بعيدا عن الأصدقاء

وأشار أيمن سلامة إلى أن السبب وراء فشل مسلسل "الشحرورة" وعدم تحقيقه النجاح المتوقع هو أن المسلسل لم يتطرق لأمور كثيرة في حياة الصبوحة وحقائق لم تعرض واكتفى بالقشور من حياتها الفنية والشخصية.

وعما اذا كان يفضل العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق أو الفنانة ريهام حجاج قال أيمن سلامة إن الفنانة غادة عبد الرازق تميمة حظ له ولكن عمله المقبل سيكون مع الفنانة ريهام حجاج.

من ناحية أخرى، كشف السيناريست أيمن سلامة أن هناك عملا كان سيجمعه بالفنان محمد رمضان ولكنه لم يكتمل مشيرا إلى أن العمل معه يعتبر تميمة حظ مضمونة النجاح.

ووصف أيمن سلامة الفنان محمد رمضان بأنه ملك الترسو الحالي ولابد أن يوجه أعماله لجمهوره المعتاد وليس جمهور المنصات أو الطبقة العليا لأنهم لن يتقبلوا فنه.

وعرض لمحمد رمضان مسلسل "المشوار" في رمضان 2022.

ومسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

[Image_3]

دارت أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصفية وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.