#شرطة_الموضة: تارا عماد بنفس فستان بينولوبي كروز في افتتاح مهرجان القاهرة.. لم يناسب الفنانة المصرية لهذه الأسباب
الخبر من المصدر : أضغط هنا

ارتدت الفنانة تارا عماد فستانا أسود اللون لامعا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 44 مساء الأحد 13 نوفمبر الجاري.

وكان نفس الفستان ظهرت به النجمة العالمية بينولوبي كروز في مهرجان تربيكا السينمائي في يونيو الماضي، وهو من تصميم دار أزياء شانيل Chanel لمجموعة ربيع 2022، ولكنه جاء أنيقا على كروز ولم يناسب تارا عماد، فما السبب.

جاء طول تارا عماد بالنسبة لطول الفستان غير متناسب تماما فهو فوق ساقها مباشرة، لم يكن بطول متوسط او طويل للغاية مما يناسب طولها، كما أنه كشف عن حذائها ذو الكعب العالي جدا وهو أيضا غير مناسب لفتاة طويلة.

تصميم أكمام الفستان لم تكن مناسبة لعرض أكتاف تارا عماد، ولكنها كانت مناسبة لحجم أكتاف بينولوبي كروز.

وأخيرا فرق السن، الفستان جاء مناسبا لسن بينولوبي كروز 48 عاما، لكن تارا عماد التي أكملت 29 عاما يناسبها فستانا مليء بالحياة حتى وإن كان كلاسيكيا.

وانطلقت فعاليات الدورة الرابعة والأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مساء الأحد 13 نوفمبر، وتستمر حتى 22 من نوفمبر الجاري، وتشهد هذه الدورة تواجدا قويا للسينما المصرية من خلال 6 أفلام ما بين الروائي الطويل والوثائقي والروائي القصير وذلك بتوقيع نخبة من المخرجين المتميزين وبمشاركة العديد من الممثلين المحترفين.

وتشهد المسابقة الدولية للمهرجان العرض العالمي الأول لفيلم "19 ب" للمخرج أحمد عبد الله.

وكرم المهرجان الفنانة الكبيرة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر، والمخرجة كاملة أبو ذكري بجائزة فاتن حمامة للتميز.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل (FIAPF).