خسارة وزن واضحة على نسرين طافش - صور
الخبر من المصدر : أضغط هنا

نشرت النجمة السورية نسرين طافش مجموعة من الصور وهي تتواجد في فرنسا بالتحديد في قصر فرساي.

وظهرت نسرين طافش بـTop أبيض اللون وبنطلون جينز، لكن الإطلالة كشفت عن خسارتها في الوزن عن صورها التي نشرتها من قبل.

وعلقت نسرين كاتبة: "تذكر من أنت ، تذكر من تكون في الأصل ، لقد تم التلاعب بك و تنويمك لملايين السنين ، بشتى الطرق عن طريق الهواء و الماء الاكل الافكار توريطك في لعبة (الالم و اللذة)، الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف ، إنها مرحلة اعادة تأهيل فقط (مصح ، محطة ) روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن ، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة ، كل متعة آنية تستهلك صحتك او تتحكم بك وبمشاعرك او تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة ، فخ ) فاحترس ، لانها ستبقيك لمدة اطول في سجن الأرض ، كل متعة تنير صحتك و تطور حياتك و تزيدك سلاما و عطاء و بهجة ستصعد بك بموجة سحرية الى الاعلى".

وتابعت: لا تدع الاعيبهم تدخلك في حالة صراع او يأس كن قويا متقبلا تعلم تذكر استيقظ ، الزمان و المكان وهم، هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جداااا و تدرك فجأة و انت بداخله انك تحلم و ان ما من شيئ حقيقي حقا! تنفس اكثر و راقب اكثر ، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين و تتعلق بها و تتوهم أنها انت، استيقظ بادراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط. الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم.

كما أعلنت عن بدء سلسلة من اللايفات عبر حسابها بعنوان أرض جديدة ستبدأ غدا الساعة ٧ مساء بتوقيت القاهرة.

وكانت نسرين طافش فاجأت جمهورها في بداية يوليو الماضي، بزواجها ونشرت صورة ليدها وهي في يد رجل ويرتديان خاتم الزواج، وعلقت كاتبة عبر حسابها بتطبيق Instagram: "جمع الله ما بينهما، أتمنى من الله، بارك الله في هذا التجمع وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد" وكتبت نسرين طافش في الهاشتاج أنها تزوجت حديثا، ونعتت زوجها بتوأم روحها. للمزيد من هنا: بصورة لخاتم ماسي.. نسرين طافش تعلن زواجها

وأنهت الفنانة نسرين طافش الجدل حول شائعات زواجها التي انتشرت بسبب حذف صورها مع زوجها من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخبار متعلقة