نجمات أجنبيات ظهرن بالحجاب!
الخبر من المصدر : أضغط هنا

عدد كبير من نجمات أجنبيات ظهرن بالحجاب وفاجئن الجمهور والمتابعين بالصور التي نشروها على مواقعهم الرسمية على إنستغرام، ومن هنا سنعرض لك أبرزهن.

إعتدنا أن نرى دائمًا النجمات الأجنبيات بالأزياء الغريبة والفاضحة، إلا أنهن فاجئن الجمهور في أكثر من مرة بإرتداء الحجاب في أكثر من مناسبة وآخرهن النجمة ريهانا التي أطلقت Fenty Beauty في المملكة العربية السعودية منذ عدة أعوام.

A post shared by R I H A N N A (@ririgalbadd)

نشرت المطربة الأميركية ريهانا التي عادت الى الأزياء الفاضحة بعد هجرها صديقها السعودي حسن جميل صور على صفحتها الرسمية على إنستغرام تظهر بها بالحجاب غير الكامل والذي كان فقط لإكمال الإطلالة الشتوية اللافتة والمميزة.

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

من المعروف ان عارضة الازياء الاميركية جيجي حديد ذات الاصول الفلسطينية تدافع دائمًا عن الحجاب والإسلام، فليس من الغريب أن نشاهد لها صورًا مرتدية الحجاب إن كان لإكمال إطلالة ما أو بهدف دعائي. كما وإرتدت عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينر الحجاب في زيارتها الى دبي مع زميلتها جيجي حديد في عام 2014.

A post shared by Angelina Jolie (@anjelinajolielovers)

لأنجلينا جولي مواقف عديدة مدافعة عن الدين الاسلامي علمًا انها لا تنتمي إلى هذا الدين، وكان لاطلالاتها مرتدية بالحجاب تأثيرات في اميركا كما في مختلف انحاء العالم، خصوصًا من محبّيها ومتابعيها.

على صعيد آخر، هناك العديد من النجمات العربيّات المتّهمات بنسخ إطلالات نجمات أجنبيّات!

أخبار متعلقة