كريم عبد العزيز يكشف سبب خروج
الخبر من المصدر : أضغط هنا

أكد الفنان كريم عبد العزيز الأخبار التي تم تداولها مؤخرا، حول خروج مسلسل "الحشاشين" من السباق الرمضاني 2023.

وقال كريم عبد العزيز في تصريحات لبرنامج MBC Trending مع الإعلامية بسنت شمس: "العمل تأجل بسبب ضخامة الإنتاج، لأن أي عمل تاريخي يتطلب مجهود جبار في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود بدون كهربا أو ميه، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج".

وأضاف: "عندنا تصوير في أكثر من 3 بلاد، وصعب دكتور بيتر ميمي يلحق يخلص عمل بهذه الضخامة في الإنتاج والفكرة، وده مسلسل يتعمل مرة في العمر، ويستاهل نطبخه على نار هادية، وهنشوفه في رمضان 2024".

وردا على سؤال عن سبب التكتم على أخبار المسلسل، قال: "ده مش تكتم، لكن أحب المؤلف هو اللي يتكلم عن العمل، لأن أي تنويه ممكن يعطي انطباع مش مطلوب، وأفضل الانطباع يكون من الشاشة".

وكشف كريم عبد العزيز عن تحضيراته للعودة للكوميديا، في فيلم من إخراج بيتر ميمي.

وتابع: "الفيلم اسمه بيت الروبي، مع منة شلبي وكريم محمود عبد العزيز، لايت كوميدي، للعيد الكبير".

وردا على سؤال عن تفاصيل قصة الفيلم، قال: "في قصة حب بيني وبين منة شلبي، وكريم أخويا، وفي تناقض كبير بين شخصيته وشخصيتي".

يذكر أن آخر أعمال كريم عبد العزيز الكوميدية كان فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وسبقه فيلم "نادي الرجال السري".

ويعرض للنجم كريم عبد العزيز حاليا فيلم "كيرة والجن" المستوحى من رواية "1919"، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، ويشاركه البطولة، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.