إيهاب جلال لـ في الجول: صلاح قائد المنتخب سيتواجد أمام غينيا وإثيوبيا.. ودوري الهواة فكرة رائعة
الخبر من المصدر : أضغط هنا

شدد إيهاب جلال المدير الفني لـ منتخب مصر على تواجد محمد صلاح في مباراتي غينيا وإثيوبيا ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتواجد المدير الفني لمنتخب مصر في اليوم الختامي ونهائي الدوري المصري للهواة في نسختها الأولى.

وقال إيهاب جلال في تصريحات لـ FilGoal.com: "الدوري المصري للهواة فكرة رائعة وستُحدث فارقا كبيرا مع أجيال عديدة خاصة التي لا تمتلك الفرصة للعب في نادي، وفرصة للظهور بشكل جيد وإظهار الإمكانيات والمواهب وهو ما سيصب ويٌحدث الفارق للكرة المصرية".

يستهدف مشروع دوري الهواة المصري نشر لعبة كرة القدم على الملاعب الكبيرة (11 ضد 11) ومنح الجميع فرصة ممارستها مع التأكيد على دور الرياضة وكرة القدم المجتمعي في خلق روابط بين كل عناصر المجتمع المصري دون النظر لمستوى مادي أو اجتماعي، ودون اعتبار لعامل السن.

وتطرق للحديث عن منتخب مصر ووجود محمد صلاح أمام غينيا وإثيوبيا قائلا: "سيتواجد معنا ومن ثم سيحصل على راحة مطولة في الصيف بعد خوض المباراتين، سيتواجد بشكل أساسي مع منتخب مصر".

وشدد "قائد المنتخب سيكون محمد صلاح القائد بكل تأكيد".

وأكمل عن اختيارات المعسكر القادم "سنركز خلالها على اللاعبين الجاهزين والذين يعرفون المنتخب جيدا، ولن تحدث تغييرات واسعة في الاختيارات".

وأتم عن التفكير في قرارات لو كنت مدربا لمنتخب مصر في وقت سابق خلال الـ 3 سنوات الماضية مجيبا "لم أفكر في ذلك، وكل فترة لها قراراتها".