مفاجأة.. شيرين عبد الوهاب تتصالح مع حسام حبيب
الخبر من المصدر : أضغط هنا

أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا صحفيا منذ قليل، أعلن خلاله التصالح بينها وبين طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال ياسر قنطوش في بيانه: أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تكن كل تقدير واحترام لـ حسام حبيب وحرصًا منها على استمرار العلاقة الطيبة بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني فإنها تعلن أنها قد تم التصالح معه بشأن القضايا التي كانت متداولة بينهما في الفترة الأخيرة وقام برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وتم التصالح في النيابة العامة وأصبحت ذمته بريئة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة.

واختتم قنطوش بيانه قائلًا: نهيب بالسادة الصحفيين تحري الدقة في نقل الاخبار والاقتصار على ما جاء فس بيان الفنانة وفي النهاية تكن كل الاحترام والتقدير لحسام حبيب.

ومؤخرا، شيرين عبد الوهاب أحيت حفلا غنائيا ضخما كامل العدد، على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وسط حضور كوكبة من ألمع نجوم المجتمع على رأسهم الكاتب والاعلامى محمد فودة عضو مجلس الأمناء ومستشار الجامعة، والدكتور أشرف حيدر القائم بأعمال رئيس الجامعة، والفنان أحمد زاهر وزوجته ونجلتيه ليلى وملك، والدكتور صبورة السيد عضو مجلس النواب وزوجها الدكتور سامى عبد العزيز، والاعلامية شريهان أبو الحسن، والاعلامى محمد الباز.

وقدمت الحفل النجمة الصاعدة هدى الإتربى، مؤكدة أن هذا الحفل يأتى استكمالاً للبرنامج الفنى المتكامل الذى تقدمه جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لطلابها وللجمهور، وفى إطار إيمانها بدور الفن فى المجتمعات وتأثير الأغنية بأنواعها المختلفة فى تشكيل الوجدان.