حكاية 7 سنوات حب في حياة محمد فراج وبسنت شوقي
الخبر من المصدر : أضغط هنا

ساعات قليلة ويحتفل الفنان محمد فراج بزفافه على الفنانة بسنت شوقي بعد قصة حب طويلة بدأت قبل سنوات.

ودائما ما تحظى أخبار محمد فراج وبسنت شوقي باهتمام الجمهور ويتصدرا التريند في أي ظهور لهما، كما حدث وقت عقد قرانها وبالأمس مع حفل ليلة الحنة وكما هو متوقع أن يحدث اليوم.

قصة حب محمد فراج وبسنت شوقي بدأت قبل سنوات طويلة، وكما قالا عنها أن بداية تعارفهما كانت غريبة وتعرضا لمواقف كثيرة معا وطدت علاقتهما، وفي هذا التقرير نتعرف على قصة حبهما.


البداية

خلال استضافتها في برنامج ABtalks والذي يقدمه الإعلامي الإمراتي أنس بوخش عبر قناته على موقع YouTube، حكت بسنت عن أول لقاء جمعها بمحمد فراج وشعورها تجاهه وقالت: عندما تعرفت على محمد فراج أول مرة كنت أكرهه كان شخصا مزعجا بالنسبة لي، أول لقاء بيننا كنا في عيد ميلاد ممثلتين مختلفتين، وكنت أتحدث مع صاحبة العيد ميلاد عن الأبراج لأنني أهتم بها، وقتها أخبرني أنه برج العقرب نظرت له من أعلى إلى أسفل وتركته وذهبت.

وتابعت: في أول لقاء رسمي بيننا أخبرته أننا لا نصلح لأن نكون معا وأنني لا أريد الدخول في علاقة الآن.

 

 

ليحكي محمد فراج أنه كان معجبا بها من أول نظرة وحاول أن يلفت انتباهها لكنها لم تهتم به، وشاء القدر أن يلتقيا معا في مسلسل "تحت السيطرة" ومن أجل التصوير جلسا سويا لساعات طويلة، مضيفا: كان لدي طاقة كبيرة بسبب عملي معها وبدأت ألقي النكات لمدة 12 ساعة وأتحدث كثيرا على غير عادتي.


15/ 5/ 2015

كان تاريخ 15 مايو 2015 تاريخا مميزا في حياة محمد فراج، بعد محاولات كثيرة للتقرب من بسنت شوقي اعترف أخيرا بحبه لها ووجدها هي الأخرى تبادله هذا الحب.

دائما يحيى محمد فراج ذكرى اعترافه بحبه لها ويتذكر تفاصيل اليوم جيدا، عندما يأتي هذا اليوم ينشر صورته مع بسنت ويكتب: المكان: الصخرة السوداء بالزمالك، الموقف: قولت أنا بحبك يا بسنت.

صورة


لسنوات طويلة كان محمد فراج وبسنت شوقي معا لم يعلنا ارتباطهما بشكل رسمي لكنهما لم يخفياه أيضا، يظهران معا لكن الارتباط لم يتم رسميا.

مهرجان الجونة

في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي وتحديدا يوم 19-9-2019 وهو تاريخ مميز أيضا، أعلن محمد فراج خطبته على بسنت شوقي خلال لقاء تليفزيوني ظهر فيه بمفرده.

وحضر محمد فراج إلى المهرجان وأعلن خطبتهما وتحمسه لمشاهدة فيلم "لما بنتولد" الذي تشارك فيه بسنت شوقي وكان يعرض لأول مرة في المهرجان.

 

 

كان إعلان فراج للخطبة رسميا مفاجأة لبسنت لم يتفق معها على الأمر، وقالت وقتها لـFilFan.com: فوجئت بما قاله محمد فراج في حفل الافتتاح، لم أعرف بما قاله لحظتها لم أكن متواجده بجانبه في هذا اللقاء، بعد الحفل وجدت انفجارا على مواقع التواصل الاجتماعي ومباركات.


طالع أيضا: رقص وغناء العروسين بسنت شوقي ومحمد فراج في ليلة الحنة - فيديو


تأجيل حفل الزفاف

كان أكثر سؤال يطرح على محمد فراج وبسنت شوقي هو موعد حفل زفافها، والذي تأجل لأكثر من مرة منها بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، أو بسبب انشغال محمد فراج في تصوير مسلسل "لعبة نيوتن" الذي عرض في رمضان 2021 وظهر فيه بلحية طويلة لذا لم يكن مناسبا أن يتزوج وهو بهذا الشكل.

صورة


إلى أن فاجآ جمهورها بعقد قرانها في حفل كبير، كان حديث مواقع التوصل الاجتماعي لأيام متتالية.

عقد القران أم حفل زفاف

في 11 يونيو 2021 احتفل محمد فراج وبسنت شوقي بعقد قرانها في حفل حضره عدد كبير من النجوم، كان الجمهور يظن أنه حفل زفافهما أيضا فلم يكن مجرد عقد قران بل احتفال كبير أطلت فيه العروس بفستانين وظهر فيه عدد كبير من النجوم.

صورة


ومشاهد حفل عقد قران محمد فراج وبسنت شوقي لا زال الجمهور معجبا بها حتى الآن بداية من وصولهما إلى مكان الاحتفال على دراجة يقودها فراج وتجلس أمامه بسنت، على أنغام أغنية "حاجة غريبة" لعبد الحليم حافظ وشادية، ثم لحظة عقد القران وبكائهما، وبعدها الاحتفال والرقص مع الأصدقاء.

ليلة الحنة

مساء الخميس 5-5-2022 احتفل محمد فراج وبسنت شوقي بليلة الحنة في الغردقة واختارا Theme للحفل وهو مستوحي من العصر الإغريقي، ارتدت بسنت فستانا باللون الذهبي من تصميم مرمر حليم، وجاء تصميمه بالكسرات يناسب هذا العصر، بدت كألهة إغريقية وتركت شعرها الطويل ينسدل وهو مموج Curly، وزينته باكسسوارات شعر من الجانبين.

واليوم يحتفل الثنائي بزفافهما بمنطقة سهل حشيش بحضور عدد من النجوم.