رسالة مؤثّرة من زوجة أحمد الفيشاوي بعد طلاقهما تكشف تفاصيل ما حدث!
الخبر من المصدر : أضغط هنا

طلاق احمد الفيشاوي وندى كامل وتفاصيل ما حدث تصدّرا العناوين في الساعات الأخيرة، إذ صدم خبر انفصال الثنائي الأكثر رومانسية في الوسط الفني العربي، الجمهور الذي لم يتوقع ذلك، لينضما إلى أشهر حالات الطلاق في عام 2021 قبل أيام على انتهائه!

لن نرى مجدّدًا أحمد الفيشاوي وندى كامل بلقطات رومانسية على السجادة الحمراء، فقصة الحب بينهما انتهت من دون سابق إنذار، بعد زيجة دامت 4 سنوات، ولذا كان وقعها صادمًا على كل من سمع النبأ، فما الذي حدث؟

أعلنت ندى كمال انفصالها وأحمد الفيشاوي عبر رسالة مؤثّرة نشرتها على حسابها على انستغرام، استنتجنا منها أن زوجها كذب عليها وكسر قلبها. فقد جاء فيها :"من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أعلن انفصالي عن أحمد الفيشاوي يوم 21 الشهر الجاري، وربنا يوفّقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال.

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وطلبت كامل من الجميع عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالها وزوجها، وأسرتيهما. وتابعت :"لقد عشت معك 4 سنوات، وأعتقد أنني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أدّيت وأعطيت كل ما أملك من تضحية لكي ترتاح. لكنني أعتقد الآن أنّك سعيد من غيري ولست تعيسًا، وأتمنّى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة."

عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.

وتابعت ندى كامل :"إحقاقًا للحق لقد أعطاني ووهبني كافة حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر. سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمنّى أن تكمل ما بدأناه سويًا وأن تنتبه لنفسك كثيرًا. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصّر يومًا أو تركتك تعاني، لقد حافظت عليها."

لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا.

واختتمت كامل رسالتها بالقول :"اللهم فرحة لا حزن بعدها، اللهم ابدل خوفي طمأنينة وكرامة وحريّة لا قيد يمنعها وعزّة نفس لا موقف ولا إنسان يزعزعها. واعلم أن عزّة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب، إنها خطوطي الحمراء يا صديقي."

وعلى هذا الصعيد، أخبرناك سابقًا عن عوامل أدت إلى طلاق أهم المشاهير.

أخبار متعلقة